حيل عصرية لارتداء اللون الأسود وتجديد إطلالتك في الخريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
حيل عصرية لارتداء اللون الأسود وتجديد إطلالتك في الخريف

أزياء خريف 2021 مليئة بالألوان الزاهية والحيوية، لكن كما نعلم، لن نتخلى عن ارتداء اللون الأسود: ستجدين هنا نصائحنا وبعض حيل الموضة من عروض الأزياء لتجديد إطلالات الموسم المقبل.

منذ أن دخل الأسود خزانة ملابس النساء ونحن نجد إطلالات ذكية ومجموعات كلاسيكية وهنا علينا أن نشكر "Coco Chanel" لأن بفضلها أصبح اللون الأسود ضرورياً بالنسبة للزي الرسمي اليومي، على الرغم من الجوهر الفعلي للون، لا يزال اللون الأسود الكلي يتمتع بخصوصية تحسين المظهر ويصبح اندماجاً حقيقياً للرغبة دون التركيز بالضرورة على خطوط العنق والحواف القصيرة.

نحن نعلم جيداً أن الفستان الأسود الضيق أو الأقمشة الشفافة التي تلعب بالملمس يمكن أن تسمح للخيال بالسفر وذلك بفضل هالة الغموض التي يتم إنشاؤها مع قاعدة أساسية للإغواء ظهرت مؤخراً على السجادة الحمراء في Met Gala (وفي الحفلة اللاحقة) لكيم كارداشيان، قدمت نفسها ببدلة جلدية ثانية غطتها بالكامل وهو ثوب أنيق من Balenciaga، إنه تفسير معاصر لارتداء الأسود وكيف أن احتمالات التمكن من الإعجاب بهذا اللون غير الملون لم تستنفد، مرة أخرى هو المترجم لأحدث ذوق.

طرق ارتداء اللون الأسود وفقاً لمجموعات عروض الأزياء

  • تعد خطوط العنق غير المتناسقة أو الملابس الكلاسيكية التي يتم ارتدائها بدون قميص (سترة أو سترة صوفية) كلها حيل للكشف عن أجزاء الجسم وجذب الانتباه.
  • يمكن تحسين اللون الأسود الكلي أيضاً من خلال عناصر متباينة: زوج من الأحذية الساطعة (مثل هذه ذات اللون الناعم) أو الاكسسوارات المعدنية أو المجوهرات الطويلة التي تُظهر بشكل لامعة تماماً.

  • لعبة المقلوب: هذه هي الطريقة التي تظهر بها الملابس الداخلية أو يتم تفسيرها في الملابس، تعتبر التنانير القصيرة والسراويل الضيقة ذات الأربطة والمشدات من الدانتيل وأحذية الركبة والجوارب الباريسية هي أبطال هذه الإطلالات.

  • الأسود على الأسود يزعزع استقرار النسيج المادي للملابس والاكسسوارات وهو خدعة أزياء صالحة دائماً لا مثيل لها ولكنها ليست واحدة فقط: الأسود يمكن أن يجعل المظهر العصري عندما تكون مصحوبة ظظلال الأزرق الداكن أو البازلت الرمادي للحصول على إطلالات مليئة بالسحر.

  • يمكن كسر رتابة اللون الأسود من خلال نسيج نابض بالحياة يبرز من خطوط العنق والفتحة أو يغطي الساقين بشكل مثالي مع جوارب مزخرفة أو أحذية جوارب عصرية.

  • يقدم الأسود لغة البانك والقوط وثقافة الجرونغ في أدبها، هنا يمكن تحسين فستان بأسلوب "Bon Ton" من خلال زوج من الأحذية القتالية الجلدية الجريئة، بينما يتم تحويل الأشرطة إلى الجزء العلوي الصغير.

  • الانحرافات الأكثر فنية، حيث يشارك الأسود في تصميم رسومي هندسي بنكهة بصرية ويقترح طباعة الشعار في إصدار جديد.

أخيراً، الأسود هو اللون الذي يمتد وهو حماية حسية للغاية، بالإضافة إلى وسيلة لجعل الناس يتحدثون عن أنفسهم دون أن يظهروا أنفسهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار