خالد النبوي يسرد لأول مرة تفاصيل مرضه ورد فعل زوجته السريع الذي أنقذه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أبريل 2020
خالد النبوي يسرد لأول مرة تفاصيل مرضه ورد فعل زوجته السريع الذي أنقذه

كشف الفنان خالد النبوي بنفسه لأول مرة تفاصيل وعكته الصحية التي ألمت به، وذلك خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس.


مرض خالد النبوي

قال خالد النبوي أنه كان يجري حواراً صحفياً وفجأة شعر بتعب وأن حالته الصحية ليست على ما يرام، وهنا تدخلت زوجته سريعاً في الموقف من خلال الاتصال بصديق لهما طبيب في مستشفى القصر العيني وعلى الفور تم نقله إلى هناك.

وأضاف خالد النبوي أن الطبيب عندما أجرى له "رسم قلب"، بدا عليه التغير في ملامحه من أمر ما فقال له: "أنت اتخضيت"، إلا أنه حاول يطمئنه على وضعه وسأله عن المستشفى الذي يرغب في أن ينقل إليها، وعندما أخبره قال له أن GPS يظهر أنها تبعد عن القصر العيني حوالي 13 دقيقة ولكن للأسف هذه مدة طويلة على حالتك، وعليك أن تجري قسطرة في الحال.


وعن طبيعة مرضه، قال خالد النبوي أنه أصيب بقصور في الشريان التاجي نتيجة الإرهاق الذي مر به من تصوير مسلسلي "واحة الغروب" و"ممالك النار"، وعلى إثره نصحه الطبيب بعدم كتمان غضبه حتى لا يتعرض لمضاعفات.

زوجة خالد النبوي

وحرص خالد النبوي على شكر زوجته على مساعدتها له في إنقاذ حياته بتصرفها السريع، مضيفاً إلى أنه عندما استرد وعيه بعد العملية الجراحية شعر بمحبة كبيرة من الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار