إدوارد يكشف لأول مرة تفاصيل تحول طائفته الدينية من أجل زوجته

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو 2020
إدوارد يكشف لأول مرة تفاصيل تحول طائفته الدينية من أجل زوجته

كشف الفنان إدوارد تفاصيل عن تحويل طائفته الدينية من أجل الزواج من الفتاة التي أحبها قائلاً: "أنا غيرت طائفتي الدينية عشان كنت بحب مراتي وعايز اتجوزها وفى نفس الوقت شفت قد إيه هي كانت ملتصقه بالكنيسة والصلاة، ولقيت مستقبل أولادي الديني أفضل معاها".

وقال إدوارد خلال ظهوره ضيفاً في برنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيد: "زوجتي أكثر تديناً مني، وتسببت في أن اقترب من الطائفة الأرثوذكسية، وفكرت في مستقبل ولادي انهم لما يبقوا مع امهم هيكونوا متدينين وأنا قربت جدا من الطائفية الارثوذكسية ومبسوط فيها، وبروح كل اسبوع الكنيسة".

وعن اتهامه بالعمل بالواسطة، رد إدوارد قائلاً: "عمر ما الوسطة هي اللي خلتني أمثل وكنت طول عمري بانتظر التليفون يرن ويجي لى شغل، وأنا مؤمن أن الممثل شغله هو اللي هيشغله والناس اللي بتشتغل بالوسطة مش هتكمل". 

أفلام إدوارد

إدوارد أحد أهم فنانين الكوميديا، شارك في العديد من أفلام السينما، منها حريم كريم، وإذاعة حب، و30 فبراير، وعلاقات خاص، وياتهدي يا تعدي، وفي محطة مصر، كما شارك في بعض المسلسلات من بينها طاقة القدر، ولمعي القط، والذي شارك فيه مع الفنان محمد إمام، ومسلسل ستيفا وونوس، ومسلسل صاحب السعادة للنجم عادل إمام.

مسلسلات إدوارد

قدم إدوارد العديد من الأدوار التليفزيونية، وكان آخر ما يعرض له على الشاشة هو دره في مسلسل البرنس، والذي يقوم فيه بشخية أخو رضوان البرنس، أحد أشقاءه الأشرار اللذن حاولوا قتله للاستيلاء على ميراثه الذي كتبه له والده.

 إدوارد يكشف عن سبب رفضه بطولة فيلم لوحيد حامد ويتبرأ من أحد أعماله

شاهدي أيضاً: إدوارد يكشف عن سبب رفضه بطولة فيلم لوحيد حامد ويتبرأ من أحد أعماله

 ويظهر إدوارد في المسلسل بدور أخو رضوان البرنس، الذي يقم بشخصيته الفنان محمد رمضان، ويتزج من راقصة ليسكن معها، إلا ان والده يغضب عليه ويطلب عدم حضره جنازته بسبب تصرفاته، ليترك بعد ذلك الراقصة ويفاجئها بالتزوج من مساعدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار