خالد النبوي يتعرض لوعكة صحية بعد بيانه الغاضب وزوجته تكشف وضعه الآن

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل 2020
خالد النبوي يتعرض لوعكة صحية بعد بيانه الغاضب وزوجته تكشف وضعه الآن

تعرض الفنان خالد النبوي لوعكة صحية بعد إصداره بيانه الغاضب، الذي عبر فيه عن استبائه من بوستر مسلسل "لما كنا صغيرين" ومحاولة البعض تشويه تاريخه.


خالد النبوي يتعرض لأزمة صحية

كشفت تقارير صحفية أن خالد النبوي ذهب إلى المستشفى بعد شعوره ببعض التعب، وذلك بعد وقت قليل من نشره بيانه التوضيحي الذي عبر فيه عن موقفه من بوستر مسلسل "لما كنا صغيرين".

وحرصت زوجة خالد النبوي على طمأنة كل محبيه على وضعه الصحي الآن، مشيرة إلى أن حالته جيدة وأنه أجرى فحوصات طبية وغادر المستشفى، بحسب تصريحها لمصراوي.

وأضافت زوجة خالد النبوي أنه الآن يواصل تصوير مسلسل "لما كنا صغيرين"، المقرر عرضه في رمضان 2020 ويشارك في البطولة النجم محمود حميدة وريهام حجاج ونسرين أمين ونخبة من النجوم.


بوستر لما كنا صغيرين الرسمي 

من جهة أخرى، بعد بيان خالد النبوي الغاضب طرحت الشركة المنتجة بوستر مسلسل "لما كنا صغيرين" الرسمي، والذي جاء مرضياً للجمهور، حيث ظهر فيه خالد النبوي ومحمود حميدة في المقدمة وتتوسط في الخلف ريهام حجاج وباقي النجوم خلفها.

البوستر الرسمي لمسلسل لما كنا صغيرين
ووجد الجمهور أن البوستر الرسمي مرضى للغاية، ويقدر قيمة نجمي مثل محمود حميدة وخالد النبوي.

خالد النبوي يهدد بالاعتزال

وكان خالد النبوي أصدر بياناً أعلن عن استيائه من الهجوم الذي انهال عليه بسبب بوستر "لما كنا صغيرين"، وذلك نظراً لوجوده خلف ريهام حجاج في حين أن مشواره الفني أكبر منها.

وسرد خالد النبوي تفاصيل الموقف بأن لم يوافق على ظهوره في دعاية المسلسل بهذا الشكل، وأنه تحدث مع منتج العمل الذي أكد له أنه لا يعلم أي شيء عن هذه الدعاية المطروحة وأنه سوف يحل الموقف.

بيان خالد النبوي الناري
وأضاف خالد النبوي أن الأزمة لم تحل لذلك اتجه إلى الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، وشرح له الموقف ولكن حتى الآن لم يتم حل الأمر، لهذا فهو يجد أن الاعتزال هو الحل في الوقت الراهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار