باريس هيلتون تكشف تفاصيل اغتصابها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
باريس هيلتون تكشف تفاصيل اغتصابها لأول مرة

كشفت النجمة العالمية باريس هيلتون، عن تفاصيل صادمة لواقعة اغتصابها وهي في عمر الـ15 عامًا، بعد تخديرها بعقار يعرف باسم عقار الاغتصاب.

أوضحت باريس هيلتون أن تفاصيل الواقعة تعود لأحد الأيام التي كانت تذهب فيها هي وصديقاتها لمجموعة ثم التقوا بمجموعة من الرجال في سينتشري سيتي مول الواقع بمدينة لوس أنجلوس.

وفي تصريحاتها التي نقلتها مجلة بيبول قالت باريس هيلتون: "كان هؤلاء الرجال دائمًا ما يتجولون في المتاجر في المركز التجاري، وكانوا يتبادلون معهم الأحاديث، حتى وصل الأمر إلى تبادل أرقام البيجر الخاص بهم في ذلك الوقت".

اغتصاب باريس هيلتون

أضافت باريس هيلتون أن هؤلاء الرجال مزجوا النبيذ بالعقار، لتتناوله وتشعر بعدها بالدوار قائلة: "لم أشرب أي شيء في ذلك الوقت، ولكن بعد ذلك عندما تناولت رشفتين من نبيذ التوت، بدأت على الفور أشعر بالدوار.. لا أعرف من وضعه هناك، أفترض أنه كان "روفي".

وقالت باريس هيلتون: "استيقظت بعدها وعرفت على الفور ما حدث لها فكان مغتصبي ينام فوق جسدي إلا أنني كنت أقنع نفسي بأنني كنت أحلم".

وعبرت باريس هيلتون عن تأثير الواقعة عليها قائلة إنها سرقت طفولتها، كما كشفت تفاصيل صامةعن رحلة علاجها في أحد المدارس السلوكية قائلة إن بعض الموظفين في تلك المدرسة تسببوا في أذيتها جسديا وعاطفيا، فضلًا  عن إخضاعها لاختبارات نسائية حساسة.

 وقالت النجمة العالمية عن التجربة: "في وقت متأخر من الليل، كان الموظفون يدخلون ويأخذون فتيات معينات إلى إحدى الغرف.. حرفيًا كانت الفتيات يصرخن ويبكين، كان الموظفون يفعلون تلك الأشياء بشكل منتظم لبعض الفتيات.. كنت مجرد فتاة صغيرة. أشعر وكأنهم سرقوا طفولتي ومن المحزن أن هذا لا يزال يحدث للعديد من الأطفال اليوم".
.