راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد ابنه خالد

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد ابنه خالد

احتفل الفنان راغب علامة بعيد ميلاد ابنه خالد، عبر حسابه الرسمي في الإنستغرام.

ونشر راغب علامة صورة له بصحبة ابنه، وعبر عن سعادته بمرور عام جديد من عمر ابنه خالد، وعلق عليها كاتبا: “حبيبي عم يكبر والفرح عم يكبر… وفخري واعتزازي فيك يا خالد علامة، عم يكبر اكتر واكتر”، وأضاف موجهاً له تهنئة وصفه بالرجل النشيط، وعاشق النجاح، وأشار أنه قطعة من قلبه، وقال:"كل عام وأنت الرجل الطموح صاحب الهمة والنشاط، الباحث بشغف عن النجاح، فرحتي فيك لا توصف لما شوفتك عم تكبر وتفتح طريق نجاحك بمثابرتك واجتهادك، كل عام وأنت الحب الكبير يا قطعة من قلبي"، وتمنى علامة لابنه خالد العمر المديد والسنوات الجميلة السعيدة.

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد ابنه خالد

وقد لاقت الصورة تعليقات  تفاعلات من قبل المتابعين والجماهير، وتمنوا له الصحة والسعادة والعمر المديد لراغب وابنه خالد.
وكان أول التعليقات رد خالد على معايدة والده، وعبر عن اعتزازه ومحبته  الكبيرة  لكونه ابن رجل عظيم بتعليق:"Thank you being the perfect dad love you the moon back".

تفاعل الفنانين مع منشور علامة واحتفاله بابنه

علقت الفنانة السورية سوزان نجم الدين:"ما شاء الله"، كما وتفاعلت الفنانة التونسية لطيفة والإعلامية اللبنانية جوي كركي على المنشور.
كما ونشر علامة عبر خاصية الستوري في حسابه في الإنستغرام، فيديو يحتفل به بعيد ميلاد ابنه وسط جمع من الحاضرين مع تصفيق على أنغام أغنية "Happy birthday to you" وبعد انتهاء الأغنية عانق  علامة ابنه برفق وحنان.

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد ابنه خالد

آخر أعمال راغب علامة

أطلق الفنان راغب علامة عبر قناته الرسمية في يوتيوب وجميع المنصات الإلكترونية أغنية جديدة باللهجة المصرية  حملت اسم “ممكن أزعلك”، من كلمات محمد البدري وألحان بينو، وتوزيع موسيقي مدحت خميس، وميكس وماستر ينغ أمير محروس، وفي حين تولى شريف صبري إخراج الفيديو كليب، وروج لأغنيته عبر  حساباته الرسمية عبر السوشال ميديا، وقدم شكراً لجميع الأشخاص الذين تعاونوا معه فيها.

ونالت الأغنية رضا عشاق النجم اللبناني الذين تفاعلوا معها بشكل كبير، وأبدوا إعجابهم بقدرته على أداء اللهجة المصرية بشكل متقن للغاية.

وكشف راغب علامة، رفضه تقديم تتر مسلسلين في رمضان، قائلا:"بختار على حسب الأغنية والكلمات مش مهم مين نجوم العمل"، وأوضح أنه لا يقدر على متابعة المسلسلات بشكل دوري بسبب انشغاله بأغنياته وحفلاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار