خالد سليم يحتفل بعيد زواجه الـ12 ويوجه رسالة رومانسية إلى زوجته

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
خالد سليم يحتفل بعيد زواجه الـ12 ويوجه رسالة رومانسية إلى زوجته

شارك الفنان المصري خالد سليم مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بعيد زواجه الـ12 من زوجته خيرية علي.

خالد سليم يحتفل بعيد زواجه الـ12

عبر حسابه على إنستغرام شارك خالد سليم مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته، وأرفقها برسالة رومانسية قال خلالها: "كل سنة وإحنا دايما مع بعض وبينا حب ومودة واحترام.. وعشرة وأيام كتير فيها سعادة وصحة وستر يا حبيبة قلبي يا كوكو".

خلال رسالته لزوجته أضاف خالد سليم قائلًا: "يا حبيبتي وصاحبتي الجدعة أوي.. ويا أم أحلى بنات في الدنيا.. ربنا يديمك عليا يا قلبي ويبعد عننا الشر والحسد وعيون الناس..اللهم آمين".

لتعلق خيرية علي مُعبرة عن حبها لزوجها، قائلة: "أحبك دائمًا.. يا رب نبقى مع بعض دايمًا ونسند بعضنا بالسراء والضراء".

خالد سليم يحتفل بعيد زواجه الـ12 ويوجه رسالة رومانسية إلى زوجته

تفاعل عدد كبير من متابعي سليم مع هذه المناسبة، وتمنوا له ولزوجته حياة زوجية سعيدة، فقال أحد التعليقات: "كل عيد جواز وأنتم طيبين وربنا يخليكم لبعض ودايما فرحانين وبخير". وقال تعليق آخر: "الله يخليكم لبعض يارب وميحرمكوش من بعض يارب ويسعدكم يارب دايمًا".

خالد سليم يوجه رسالة رومانسية لزوجته عبر إنستغرام

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يوجه خلالها خالد سليم لزوجته رسالة رومانسية عبر إنستغرام. ففي أغسطس الماضي، شارك سليم مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "حبيبة قلبي بحبك حب ما يتوصفش.. لأنك جدعة وبنت أصول.. وواخدة بالك مني ومن خديجة وكنزي". أضاف قائلًا: "أد أيه انتي جدعة مع الكل.. وصاحبة واجب.. وصاحبة صحابك.. وبارة بأهلك.. وكمان بأهلي.. ربنا يخليكي ليا.. ويتقبل مني كل الدعاء اللي دعيتهولك في الحرم.. بحبك". بدورها ردت خيرية على كلام زوجها، حينها، بتعليق قالت خلاله: "ويخليك لينا يا رب، Love you my prince".

يُذكر أيضًا أن خالد سليم كان قد احتفل خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس الماضي، بعيد ميلاد زوجته. شارك سليم، مع متابعيه عبر إنستغرام، احتفاله بعيد ميلاد زوجته، ونشر عدّة صور له برفقة زوجته، وأرفقها بتعليق يقول خلاله: "عيد ميلاد سعيد، أحبك أنت أفضل شيء حدث لي على الإطلاق" وأضاف قائلًا:" كل سنة و أنتي طيبة يا روح قلبي.. وبصحة وسعادة ورزق.. يا وش الخير يا أم بناتي".

خالد سليم وابنته نور

سابقًا، شارك خالد سليم عبر حسابه على إنستغرام أيضًا، صورة تجمعه بابنته "نور" ضمن أجواء الاحتفال بمناسبة تخرجها. وكتب سليم: "النهاردة كان يوماً مميزاً جدًا ليا..النهاردة أنا عشت 4 ساعات مليانين سعادة وخوف وفخر ودموع ومحبة وشجن.. حفلة تخرج بنتي الكبيرة نور".

كان خالد سليم قد تزوج في 23 سبتمبر من عام 2011 خلال حفل زفاف ضخم أقيم في أحد فنادق القاهرة وحضره عدد كبير من النجوم وأحياه الفنان عمرو دياب. وغنى سليم لزوجته خلال الحفل عدداً من أغنياته.

يُذكر أن الفنان خالد سليم، كان قد طرح مؤخرًا، أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم "في طريق الهوى"، وذلك بعد فترة غياب طويلة عن تقديم أعمال غنائية. تأتي أغنية "في طريق الهوى" من كلمات إيهاب عبدالعظيم، وصوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب في منطقة البترون في شمال لبنان مع المخرجة المصرية بتول عرفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار