خبر وفاة فوزية الدريع يهز السوشيال ميديا.. وهذه النجمة تسارع بالتعليق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2019
خبر وفاة فوزية الدريع يهز السوشيال ميديا.. وهذه النجمة تسارع بالتعليق

أشعل خبر وفاة فوزية الدريع مواقع السوشيال ميديا لينشر حالة من الحزن بين محبيها، الذين تناوبوا على تويتر لكي يعبروا عن صدمتهم من خلال مئات التغريدات عبر هاشتاغ "فوزية الدريع في ذمة الله".

وبرغم تداول خبر وفاة الإعلامية الكويتية الدكتورة فوزية الدريع بكثافة، حيث جاء في التفاصيل أنها قد تعرضت لحادث سير مروع لتغادر عالمنا عن عمر يناهز 66 عاماً، إلا أنه تبين لاحقاً كذب تلك الإدعاءات المؤسفة.

وسارعت الإعلامية مي العيدان بنفي الأمر كلياً من خلال حسابها عبر تويتر، حيث كتبت في تغريدتها: "ياجماعه حرام اطلعون اشاعات الدكتوره فوزيه الدريع اسم الله عليها مافيها الا العافيه اليوم انا مكلمتها فلا اطلعون اشاعات و تخلون اَهلها واللي يحبونها ينفزعون حرام عليكم". 

X

الجدير بالذكر أن فوزية الدريع ولدت يوم 25 يونيو 1953، وهي متزوجة من فرج يوسف، وتحمل شهادتي الماجستير في الثقافة الجنسية من جامعة باسفيك، والدكتوراه من جامعة يورك البريطانية، حيث بدأت شهرتها من خلال تقديمها برنامج ”سيرة الحب“ على قناة الراي، وثم قدمت لاحقا ً برنامجا ً باسم ”الدكتورة فوز“، عملت من خلاله على مساعدة الناس في أمور حياتهم النفسية والجنسية وفقًا للشريعة الإسلامية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار