أول تعليق لإيمي سمير غانم بعد انتشار خبر مرضها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2017
أول تعليق لإيمي سمير غانم بعد انتشار خبر مرضها

بعد انتشار خبر مرض الفنانة إيمي سمير غانم، خاصة بعد تصريح والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز في برنامج "تلاتة في واحد"، وهو الخبر الذي صدم جمهورها، التزمت الفنانة إيمي سمير غانم الصمت، فيما قام زوجها الفنان حسن الرداد بنفي مرضها وأكد أنها بصحة جيدة وكل الأخبار المنتشرة لا أساس لها من الصحة.

بينما غابت إيمي سمير غانم عن مشاركتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وفي أول تفاعل لها على حسابها، قامت بنشر صورة جديدة على حسابها الرسمي على إنستجرام، جاء الصورة مكتوب عليها "سبحان الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله، والله أكبر، والحمدلله، ولا تنس ذكر الله، وأستغر الله، ولا إله إلا الله، وسبحان الله العظيم، وسبحان الله وبحمده"، تفاعل متابعوا إيمي سمير غانم مع الصورة، ودعوا لها بالشفاء العاجل.

شاهدي أيضاً: صورة تثبت مرض إيمي سمير غانم الذي نفاه حسن الرداد

كان قد حاز خبر مرض إيمي سمير غانم على اهتمام كبير من قبل جمهورها، خاصة بعد كشف والداها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز عن مرضها في حلقة برنامج "تلاتة في واحد"، لكنهما لم يكشفا عن نوع المرض.

وذكرت تقارير صحفية أن المرض الذي تعاني منه إيمي سمير غانم هو إنزيمات عالية في الكبد، وهو ما سبب لها حالة من الاكتئاب الفترة الماضية، وذلك بعد كشف والديها مرضها الشديد الفترة الماضية، داعين لها باتمام الشفاء.

لكن خرجت دلال عبد العزيز ونفت كل هذه الأخبار، وأكدت أن ابنتها تعاني من القولون وآلام في الجهاز الهضمي، وأنها حالياً في تحسن دائم، وأشارت دلال عبد العزيز أن حلقة  برنامج "تلاتة في واحد" التي عرضت مؤخراً تم تسجيلها منذ شهرين.

من جانبه قام الفنان حسن الرداد بكتابة تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنفي تعرض زوجته إيمي سمير غانم لوعكة صحية، وكتب حسن الرداد قائلاً "أحب اطمن كل الناس، ان ايمى صحتها كويسة و كل الأخبار المتداولة عن مرضها غير صحيحة".

صورة نشرتها إيمي سمير غانم على إنستجرام بعد انتشار خبر مرضها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار