فوز الفهد مع ابنيها في أحدث ظهور لهما على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
فوز الفهد مع ابنيها في أحدث ظهور لهما على السوشيال ميديا

على الرغم من حرص فوز الفهد على إخفاء ملامح ابنيها عن منصات التواصل الاجتماعي، إلا أنها شاركت من قبل فيديو وهي تلاعب ابنها أثناء حملها بابنتها الثانية فوز.

وهذه المرة شاركت الفاشينستا الكويتية لقطتين مميزتين جمعاها مع ابنيها في أحدث ظهور لهما على السوشيال ميديا، وهو الظهور الأول لابنتها والثاني لابنها الأكبر أحمد.

ابن فوز الفهد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مميز لفوز الفهد وهي تلاعب ابنها الذي يزيد عمره حالياً عن العامين بشهرين تقريباً، في أحد الأماكن حيث اصطحبته معها خارج المنزل.

وحرصت فوز الفهد على ظهور ابنها دون إبداء ملامحه التي لم تقرر مشاركتها مع الجمهور بعد، وظهر الطفل الصغير وهو يمازح والدته وينتزع نظارتها الشمسية ليضعها على وجهه في حركة عفوية أضحكتها.

شاهدوا الفيديو

ابنة فوز الفهد

من ناحية أخرى تداول النشطاء صورة حديثة للطفلة فوز ابنة فوز الفهد في ظهور نادر للغاية معها بعد نحو عام من ولادتها، حيث تقترب الفاشينستا الكويتية من الاحتفال بعيد ميلاد صغيرتها في 22 من الشهر الجاري.

وظهرت فوز الصغيرة على يد والدتها التي أخفت ملامحها جيداً من خلال طريقة التقاط الصورة التي أظهرت الهاتف المحمول لأعلى لتغطي به تفاصيل وجه ابنتها الشقراء.

فوز الفهد مع ابنيها في أحدث ظهور لهما على السوشيال ميديا

كانت هناك صورة متداولة قبل عدة أشهر لفوز الفهد وطفلتها، ولكن الصغيرة كانت بعمر أقل من الذي ظهرت به مؤخرا ولم يظهر منها سوى ظهرها فقط.

فوز الفهد مع ابنيها في أحدث ظهور لهما على السوشيال ميديا

يذكر أن فوز الفهد كانت قد استقبلت ابنها الأكبر أحمد في يوليو 2021، قبل أن تستقبل طفلتها الثانية فوز في سبتمبر 2022، والتي اختار لها والدها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف نفس اسم والدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار