أول تعليق لريم البارودي بعد تسريب خبر علاقتها العاطفية بابن نجم شهير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2017
ريم البارودي

علقت الفنانة ريم البارودي على خبر علاقتها العاطفية مع عمر ابن الفنان طلعت زكريا من خلال حسابها على انستقرام، لتوضح للجمهور بالضبط حقيقة الأمر.

شاهدي أيضاً: صورة ريم البارودي مع شاب وسيم تشعل مواقع التواصل.. هل تعيش قصة حب؟

ريم البارودي نشرت صورتها مع عمر ابن طلعت زكريا وعلقت عليها قائلة: "اختى وأخويا ربنا يخليكوا ليا، بجد يا ايمي انا بحبكم اوووي وفعلا انتي وعمر اخواتي ربنا يخليكم لي".

وجاء تعليق ريم البارودي رداً على كلمات إيمي طلعت زكريا الرقيقة في حقها، والتي حاولت بها أن تنفي خبر ارتباطها مع شقيقها عمر لتكتب لها رسالة عبر انستقرام قائلة: "اختي وأخويا ربنا يخليكوا ليا".

إيمي طلعت زكريا تنفي خبر ارتباط شقيقها عمر بريم البارودي
وكان عمر طلعت زكريا قد علق على صورته مع ريم البارودي ليقول لها: "أقسم بالله أجمل إنسانة في العالم أختي روكا".

صورة ريم البارودي وعمر طلعت زكريا انتشرت بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت التعليقات حولها، حيث أشار البعض إلى أن ريم تعيش قصة حب مع هذا الشاب الثري الخليجي، بينما نفى آخرون ذلك مؤكدين على أنها دخلت علاقة عاطفية مع عمر نجل طلعت زكريا.

تعليق ريم البارودي على خبر علاقتها العاطفية مع عمر ابن طلعت زكريا
ومع تداول خبر ارتباط ريم البارودي وعمر ابن طلعت زكريا، كان عليها أن تعلق على الأمر سواء بالإيجاب أو النفي، وهذا ما فعلته بنفسها بشكل غير مباشر، عندما أكدت على أنه بمثابة شقيقها.

يذكر أن ريم البارودي تشارك الفنان طلعت زكريا في بطولة فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، والذي من المنتظر عرضه في موسم إجازة نصف العام.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار