خذي وقتك: كيف تعتنين بنفسك في شهر رمضان لتبقي الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 14 يونيو 2017
كيف تهتمين بنفسك في رمضان

تخصص المرأة كل وقتها في شهر رمضان لعائلتها والإهتمام بالأشخاص الذين تحبهم وغالبًا ما تنسى الإعتناء بنفسها وجمالها. ولكن في ظلّ زحمة الشهر الفضيل، من المهمّ أن تخصصّي وقتاً لنفسك لكي تتمكني من إكمال مهامك بنشاط وتبقي الأجمل. إليك بعض النصائح التي ستساعدك على إيجاد وقت للاهتمام بنفسك.

•    اهتمي بنظافتك الشخصية:

إن أول ما يجب أن تهتمي به خلال الشهر الفضيل، هو نظافتك الشخصية، كي لا تتعرضي للروائح المزعجة وتبقى رائحتك منعشة حتى فترة السحور. لذلك دلّلي نفسك وقت الإستحمام مع غسول الجسم الفاخر من لوكس LUX Shower Gel الذي يمتاز بمزيج من الروائح الحيوية ويعطيك دفعة إيجابية من الإنتعاش في زحمة أيام رمضان.

خذي وقتك: كيف تعتنين بنفسك في شهر رمضان لتبقي الأجمل؟

•    تأكدي من ترطيب البشرة:

العامل السلبي الوحيد للصيام بالنسبة للبشرة خاصة في فصل الصيف هو الجفاف، فقلة شرب الماء في الجو الحار تؤدي لجفاف الجلد وتشققه. ولكن يمكنك أن تتغلبي على هذه المشكلة بسهولة مع كريم Advanced Multi Vitamin Cream من Fair & Lovely الذي يساعدك على ترطيب البشرة وتفتيحها. خصصي دقيقتين من وقتك لتطبيق الكريم مرتين يوميًا.

فير آند لوفلي

•    حافظي على انتعاش شعرك:

إن صحة الشعر من أولى الأمور التي تؤثر ايجابيًا على نفسيتك، ولكن هذا الشهر يكون شعرُكِ عرضة للكثير من المشاكل خصوصًا مع عزومات رمضان التي تتطلب تغطيته لفترات طويلة. في ظلّ زحمة رمضان، أنت بحاجة لحلّ سريع كشامبو SUNSILK صانسيلك "Natural Recharge" بأشجار الحمضيات المنعشة الذي يعطيك لمعاناً وانتعاشًا للشعر حتى صلاة الفجر.

صانصيلك

•    قومي ببعض التمرينات قبل الإفطار:

خصصي 10 دقائق في المنزل للقيام ببعض التمرينات السريعة قبل الإفطار، فذلك سيحفّز دورتك الدموية وسيعطيكِ جرعة قيمة من الطاقة التي فقدتيها خلال يوم الصيام. 

•    وفرّي الراحة والهدوء لنفسك:

إسعي إلى الحصول على فترة من الهدوء، وخصصي بضع دقائق بعيداً عن الأعمال المنزليّة ومشاهدة التلفاز حتى حلول موعد الإفطار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار