خطة أنجلينا جولي للانتقام من جينيفر أنيستون: ومواجهة متوقعة بحفل Oscar

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 مارس 2018
خطة أنجلينا جولي للانتقام من جينيفر أنيستون: ومواجهة متوقعة بحفل Oscar

ذكرت تقارير صحفية أن أنجلينا جولي Angelina Jolie تخطط للانتقام من جينيفر أنيستون Jennifer Aniston الزوجة السابقة لبراد بيت Brad Pitt ، وذلك في حالة عودتها إليه بعد الكشف مؤخراً عن طلاقها من زوجها جاستن ثيرو بسبب عثوره على رسالة غرامة من براد بيت لها.

شاهدي أيضاً: شاهد تصرف أنجلينا جولي الصادم نحو جينيفر أنيستون حبيبة براد بيت السابقة يزعج الجمهور

وبحسب صحيفة Women's Day، فإن أنجلينا جولي ستحرم براد بيت من الحصول على الحضانة المشتركة لأولادهما الستة حتى لا تشارك جينيفر أنيستون في تربيتهم في حال عودتها لبراد بيت، وأن أنجلينا جولي تحاول بشتى الطرق إقناع المحكمة بمنحها حق الحضانة المنفردة للأطفال.

وذكرت الصحيفة أن المقربين من أنجلينا جولي أكدوا أنها تشعر بالغيرة الشديدة وتخاف من فكرة عودة براد بيت لجينيفر أنيستون، وهو أمر لن تتحمله، لذلك ستراقب الأمور عن كثب وتحاول القتال لمنع حدةث هذا الأمر.

أنجلينا جولي وبراد بيت

وتحدث التقرير أيضاً أن أنجلينا جولي التي استعادت حيويتها مؤخراً قد حرصت على الظهور في عدة مناسبات ومهرجانات بأبهى إطلالاتها كما في السابق، وتخلت عن حالة اللا مبالاة التي عاشت فيها منذ انفصالها عن براد بيت عام 2016.

قد يعجبك أيضاً: السبب الحقيقي لطلاق جينيفر أنيستون يكشف سراً محرجاً لم يتحمله زوجها

وقد بدأت أنجلينا أولى جولات الانتقام من جينيفر أنيستون خلال حفل الجولدن جلوب السابق، عندما تجاهلتها أنجلينا وتظاهرت بتعديل مكياجها بينما كانت جينيفر تهم بتقديم إحدى الجوائز.

أنجلينا جولي تحرج جينيفر أنيستون

وتتوقع التقارير حدوث مواجهة من نوع آخر خلال كواليس حفل الأوسكار المرتقب إقامته فجر الإثنين المقبل، خاصة بعد انتشار الأخبار التي كشفت مؤخراً أن سبب طلاق جينيفر أنيستون من جاستن ثيرو كان عثور الأخير على رسائل غرامية كتبها براد بيت لجينيفر خلال فترة علاقتهما التي امتدت حتى عام 2005، ولم تتخلص منها الأخيرة لأنها ما زالت تشعر بعاطفة تجاه طليقها الأول.

الجدير بالذكر أن عودة براد لبيت لجينيفر أنيستون باتت أمراً محتملاً وليست مجرد أمنية لعشاق النجمين، حيث أكدت نانسي أوديل مذيعة برنامج Entertainment Tonight أن براد وجينيفر قد تواصلا معاً قبل انفصال الأخيرة بفترة قصيرة، وصارا يتحدثان بشكل دوري وصارت علاقتهما ودية للغاية مؤخراً.

براد بيت وجينيفر أنيستون

أما صحيفة Daily Mail فقد أكدت أن جينيفر وبراد يشجعان بعضهما عندما يكون هناك مشروعات فنية عن طريق الرسائل القصيرة التي لم تنقطع بينهما أبداً منذ طلاقهما عام 2005 رغم أنهما لم يتقابلا معاً وجهاً لوجه منذ ذلك الوقت.

أما جينيفر أنيستون، فهي تتمتع بعلاقة مقربة من والدة براد بيت وشقيقته اللتين رفضتا طلاقه من جينيفر، كما لم توافقا أبداً على ارتباطه العاطفي بأنجلينا جولي في السنوات الأولى من علاقتهما.. فإلى أين تتجه الأمور بين براد وجينيفر وما هو رد فعل أنجلينا وقتها؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار