مكياج فخم للسهرات على خطى النجمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 مارس 2018
مكياج على طريقة النجمات

كيّ تتميزي في إطلالتك الليلية وسهراتك بطريقة لا مثيل لها، اعتمدي أسلوب مكياج فخم للسهرات على خطى النجمات، إليكِ طرق اعتماده.

شاهدي أيضاً: شاهدوا كيف تطور المكياج الخليجي من التسعينيات حتى 2016 في 16 صورة!

مكياج فخم للسهرات

مكياج فخم للسهرات

ضعي القليل من ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب، ومن ثم ضعي طبقة كثيفة منه على نصف الجفن المتحرك، وعلى بداية ثلث العين تحت الرموش السفلية، الآن اختاري درجة متوسطة من ظلال العيون البني ووزعيها على طول عظمة الحاجب، بعدها اختاري درجة أغمق من ظلال العيون البني ووزعيها على زاوية العين الخارجية، وتحت خط الرموش السفلية، ثم حددي العين من الداخل بالكحل الأبيض، واستخدمي الرموش الصناعية لتحصلي على نظرة ثاقبة، وأخيراً اعتمدي احمر شفاه بلون نيود.

مكياج فخم للعرايس

مكياج فخم للعرايس

ابدئي بتوزيع ظلال العيون الأبيض على كامل العين وتحت الحاجب، ثم اختاري الدرجة الغامقة من ظلال العيون البني ووزعيها على امتداد عظمة الحاجب وعلى الزاوية الخارجية للعين وتحت الرموش السفلية، ثم حددي الجفن العلوي بالآيلاينر، وحددي العين من الداخل بالكحل الأبيض ومديه إلى الخارج، بعدها اعتمدي الرموش الصناعية، وطبقي أحمر شفاه بلون من درجات النيود.

مكياج فخم وناعم

مكياج فخم وناعم

اختاري درجة لامعة من ظلال العيون الوردي ووزعيها على الجفن المتحرك، وتحت الرموش السفلية، بعدها اختاري درجة فاتحة ولامعة من ظلال العيون البني ووزعيها على عظمة الحاجب، ثم طبقي القليل من ظلال العيون الأبيض اللامع عند مدمع العين، وحددي العين من الداخل بالكحل البيج، وكثفي رموشك بالماسكارا، أخيراً اعتمدي لون أحمر شفاه وردي مطفي.

مكياج فخم خليجي

مكياج فخم خليجي

طبقي ظلال العيون الأبيض على الجفن المتحرك، وظلال العيون البني الفاتح على امتداد عظمة الحاجب وعلى الثلث الأخير من الجفن المتحرك وتحت الرموش السفلية، بعدها ارسمي خط رفيع من الآيلاينر بدءً من الزاوية الداخلية حتى الخارجية، وأخيراً طبقي أحمر شفاه بني غامق مطفي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار