خطوبة طليق إلهام الفضالة‎ في الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر 2021
خطوبة طليق إلهام الفضالة‎ في الرياض

ظهر الصحفي خليل التميمي وهو طليق إلهام الفضالة في مقطع فيديو جديد أثار الجدل حول خطوبته، حيث قال أحد أصدقاءه أثناء مقطع الفيديو، أنه تم خطبته اليوم في مدينة الرياض.

طليق إلهام الفضالة ينفي خبر خطوبته

نشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير في الخليج على وقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستقرام" ، مقطع فيديو لخليل التميمي طليق إلهام الفضالة، مع أصدقائه وهم يمزحون حول الراحة من الزواج، ولكن قال أحد أصدقاءه أنه تم خطيته اليوم في الرياض، ولكن ظهر التميمي وهو ينفي هذا الخبر ويطلق على صديقه أنه كاذب.

تعليقات المتابعين على خبر خطوبة طليق إلهام الفضالة

جاءت الكثير من التعليقات حول خبر الخطوبة ما بين السخرية والتهاني، حيث كتب أحدهم معلقًا على مقطع الفيديو :" ع اساس ارتاح ؟؟ غريبه الناس منزل بنته قبل يومين تبى تخطبله !! واليوم اعلن خطوبته ياخي من البدايه اخطب وافتك من الافلام الهنديه "، وكتب آخر : " من يوم تزوجت الهام و هو يصور فيديوات و يتميلح و يتكلم عن خطبة و زواج هههههههه خلاص الهام عايشة حياتها مبسوطة بلاش غيرة يا شايب ".

وعلقت متابعة أخرى قائلة : " هذا قبل ماكان يرضى يطلع ب سوشيال ميديا ت الغيره والحره كل شوي يطلع واحنا شكو فيك خطبت عرست روح ارجع خبي راسك نفس قبل ". " الف الف مبروك منك المال ومنها العيال فرحنا له".

من هو خليل التميمي؟

ونادراً ما يظهر خليل التميمي،طليق إلهام الفضالة، في فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنه ظهر مؤخراً  وسط ابنتيه نور وفجر وهما يقبلانه بعد الاحتفال بعيد الميلاد.

خليل إبراهيم التميمي أحد الصحفيين الكويتيين المعروفين في دولة الكويت والخليج العربي، من مواليد 1971، له من الفنانة إلهام وابنتيها وهما نور وفجر، وللتميمي العديد من البرامج الرياضية المتميزة مثل كأس العالم وكأس خليجي 18 الذين حظيا بنسبة كبيرة من الشهرة، كما أنه عمل في جريدة الوطن الكويتية في بداية عمله في مجال الصحافة، وعمل في قناة فنون الفضائية التي شغل فيها منصب مدير الأستوديوهات.

تعرض الصحفي التميمي للأسر في العراق خلال الحرب العراقية على الكويت عام 1990 وأسر فيها ما يقارب الثمانية أشهر، وقد قامت زوجته إلهام بنشر جزءً من الرسالة التي قام فيها ببيان شوقه إلى أهله وأمه التي دعا أن تكون راضية عنه، وأن تغفر له وتدعو له بالفرج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار