هيا الشعيبي تزور طليق إلهام الفضالة وابنتها: هل تعمدت ذلك؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021
هيا الشعيبي تزور طليق إلهام الفضالة وابنتها: هل تعمدت ذلك؟

أحدثت هيا الشعيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بزيارتها هي وزوجها لطليق إلهام الفضالة، وظهرت الفنانة الكويتية محتضنة ابنة الفضالة وتقبلها، ليعتبر الجمهور أنها تعمدت استفزاز النجمة الكويتية على خلفية الأزمة المشتعلة بينهم.

ونشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، أظهر صوت طليق إلهام الفضالة وهو يرحب بها في منزله هي وزوجها، وتقوم الشعيبي باحتضان الابنة وتقبيلها قائلة: "وحشتيني".

هيا الشعيبي في منزل طليق إلهام الفضالة

فيديو هيا الشعيبي أثار استفزاز الجمهور، وتباينت ردود الأفعال فبينما اعتبر البعض أن الأمر طبيعي أن تقوم بزيارة صديق لهما في منزله، وآخرون عبروا عن استيائهم من الوضع ومن حرص هيا الشعيبي على استفزاز إلهام الفضالة.

ومن بين التعليقات على فيديو هيا الشعيبي: "الله يبعد عنا الصداقات اللي بنوعيه هياا الشعيبي أعوذ بالله من هالاشكال"، "لا بعد يقولون ع نياتها وعفويه من جد اوووفر اشتبين فيهم وبنت وحده ماخليتي كلمه ماقلتيها فيها..هذه حياتها مداحر بخلق الله ..الحق ع الاب اللي سامح لبنته تصير بهالموقف"، "هيا مو هينة ابد جد حركة والله مابي اقول واطية حبتين من هيا تدري بحساسية الوضع بين الهام وبنتها وهي ماصدق على الله تلاقي فرصة وتستغلها لان حركاتها مبينة مجرد استفزاز لا اكثر ولا اقل"، "حسبنا الله ونعم الوكيل مالها داعي الحركات دي مرة ، بكرة تعقل البنت وتعرف انه مهما سار ف الدنيا ما احد يتدخل بين الام والاب كلهم يكونو ل عيالهم عينين في راس " الله يهديها".

فيما جاءت بعض التعليقات المداقعة عن هيا الشعيبي ومن بينها: "ما اشوف فيها شي هيا وزوجها زارو صديقهم والتقوا ببنته وحتووها بمحبتهم .والمحبه قديمه بينهم .أحسنوا الظن"، "شي طبيعي وعادي الناس للناس و هيا وعائلتها يزورون التميمي والبنت بشكل عادي شو المشكلة ليش تحبون تسوون افلام واكشن عليهم. خير يا طير اش عندكم إن شاء الله ليش هالتعليقات السلبية يعني كل صغيرة وكبيرة بحياتهم لازم تحاسبونهم انتوا بالاول اصلحوا نياتكم وعليكم بأنفسكم اولا و أخيرا".

 كما جاء في التعليقات: "حركاته حركات واحد بدو يطق و يفقع من الغيره انه طليقته اتجوزت وكل اشي بصوره بجاكر فيها و بصور الناس الي مرته متمشكله معهم عشان يقهرها حركات تافهه"، "والله صدقوني هيا والهام يحبون بعض بس ابليس اعوذ بالله منه دخل بينهم وربي يردهم احسن من اول وسعيدين وبعيدين انا معرف الهام ولا اعرف هيا بس بالمسلسلات الله يستر عليهم وربي يوفقهم".

هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

ما زاد من استفزاز الجمهور هو أنها ليست المرة الأولى التي تحاول فيها هيا الشعيبي استفزاز إلهام الفضالة عن طريق طليقها وعائلتها، فسبق ودخلت هيا الشعيبي على خط الأزمة بين إلهام الفضالة وطليقها بعد زواج النجمة الكويتية من شهاب جوهر

وشارك خليل التميمي، والد ابنتا إلهام الفضالة وطليقها، صورة مع أصدقائه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وكشف أنهم متوجهون في طريقهم لأحد الرحلات، وكتب خليل التميمي كاشفاً عن وجهته: "مع الصحبة الطيبه الله يحفظهم طالعين من ميكونوس الي بودروم".

وكتبت هيا الشعيبي معلقة على صورة خليل التميمي طليق إلهام الفضالة: "بالعافية أخوي وصديقنا الغالي.. إلى الأمام ولا تنظر خلفك".

ويبدو أن زيارة هيا الشعيبي ستزيد من حدة الأزمة بينها وبين إلهام الفضالة مجدداً، وكانت قد أشعلت الفنانة هيا الشعيبي أزمتها مع الفنانة إلهام الفضالة، بمقطع فيديو وصفت فيه بعض المقربين والأصدقاء بـ"عقارب رمل"، وهو ما صدم متابعيها اللذين اعتبروا أنها تقصد في حديثها إلهام الفضالة، مستنكرين تصاعد الأزمة بينهما إلى هذا الحد على الرغم من عمق صداقتهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار