خلال يوم ميلاد كيت ميدلتون: الأمير ويليام يشارك نعياً عبر منصة إكس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
خلال يوم ميلاد كيت ميدلتون: الأمير ويليام يشارك نعياً عبر منصة إكس

شارك الأمير ويليام، أمير ويلز، أمس الثلاثاء، عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، تويتر سابقاً، رسالة نعى خلالها أسطورة الرغبي الويلزية جي بي آر ويليامز، الذي تُوفي يوم الإثنين عن عمرٍ يناهز 74 عاماً. وافق يوم أمس الثلاثاء 9 يناير، أيضاً، يوم ميلاد أميرة ويلز كيت ميدلتون؛ زوجة الأمير ويليام والتي بلغت من العمر 42 عاماً.

الأمير ويليام يُشارك نعي

كتب الأمير ويليام باللغتين الإنجليزية والويلزية عبر منصة إكس: "لم يكن هناك أحد مثله تماماً في ملعب الرغبي.. إنه لاعب حقيقي في WelshRugbyUnion، أشارك الأحزان مع عائلة وأصدقاء جي بي آر ويليامز".. ووقَّع الأمير على الرسالة بالحرف الأول من اسمه  "W".

خلال يوم ميلاد كيت ميدلتون: الأمير ويليام يشارك نعياً عبر منصة إكس

يُذكر أن الحساب الملكي الخاص بالملك تشارلز والملكة كاميلا كان قد قام بنشر تهنئة خاصة لكيت ميدلتون بمناسبة يوم ميلادها. لكن، الأمير ويليام لم يقم بخطوة مماثلة تجاه زوجته، فلم يَصدر عنه أيُّ تعليق أو مشاركة لتهنئة زوجته؛ بل شارك رسالة النعي في نفس اليوم.

نشرت صفحة العائلة المالكة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة كيت ميدلتون، وأرفقت الصورة بتعليق: "نتمنى لأميرة ويلز، عيد ميلاد سعيد جداً اليوم. خلال الصورة، ظهرت كيت ميدلتون وهي تقف مع الملك تشارلز والملكة كاميلا وراء الكواليس أثناء حفل التتويج خلال العام الماضي. وتلقت الأميرة كيت ميدلتون أيضاً المعايدات من المجموعات العسكرية والجمعيات الخيرية التي تعمل كراعية لها.

خلال بيان صدر عن BBC يوم الاثنين، قالت عائلة ويليامز: "توفي جيه بي آر بسلام اليوم في مستشفى جامعة ويلز محاطاً بزوجته المحبة وأبنائه الأربعة، بعد مرض قصير، ومحاربة التهاب السحايا البكتيري بشجاعة. تطلب الأسرة الخصوصية في هذا الشأن والوقت الصعب."

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار