الأمير ويليام يعود لممارسة واجباته الملكية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أبريل 2024
الأمير ويليام يعود لممارسة واجباته الملكية

تداولت العديد من التقارير الإخبارية أن الأمير ويليام، أمير ويلز، وولي عهد العرش البريطاني، سيعود خلال وقت لاحق من هذا الأسبوع للقيام بواجباته الملكية، وذلك بعد أن توقف الأمير ويليام عن القيام بواجباته الملكية لفترة بعد الإعلان عن مرض زوجته كيت ميدلتون.

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية

من المقرر أن يقوم الأمير ويليام غدًا بأول مهمة رسمية له، منذ إعلان، زوجته، كيت ميدلتون، عن تشخيص إصابتها بمرض السرطان. كان أمير ويلز بعيداً عن مهامه الملكية بسبب انشغاله برعاية زوجته أثناء خضوعها للعلاج، بالإضافة إلى اهتمامه بأولاده خلال عطلتهم المدرسية. أوضحت بعض المصادر أن ويليام سيعود إلى واجباته الملكية العامة بعد عودة الأطفال إلى المدرسة، حيث يبدأ الفصل الدراسي في 17 أبريل.

وفقًا لما أعلنه مكتب الأمير ويليام في قصر كنسينغتون، فمن المقرر أن يقوم الأمير ويليام غدًا، الموافق 18 أبريل، بتسليط الضوء على عمل المنظمات المجتمعية والبيئية في جنوب غرب لندن وساري.

سيبدأ ويليام يومه في سانبيري أون تيمز مع مؤسسة خيرية مهمّتها إعادة تعبئة المواد الغذائية غير المستخدمة لتوزيعها على الفئات الأكثر احتياجًا. ثم، سيزور ويليام خلال وقت لاحق من اليوم، مركز الشباب في غرب لندن الذي يتلقى هذه المواد الغذائية ويقوم بتوزيعها على المحتاجين.

يُذكر أن الأمير ويليام كان قد كسر مؤخرًا اعتزاله لمواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشره لتدوينة عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا، وتطبيق تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، يوجه خلالها التحية إلى راشيل دالي، التي أعلنت اعتزال كرة القدم الدولية. حيث كتب الأمير ويليام قائلاً: "شكراً لك على الكثير من العروض التي لا تُنسى. في انتظار الكثير من الأهداف مع أستون فيلا الآن".

يذكر أن العائلة المالكة البريطانية كانت قد مرت بفترة صعبة مؤخرًا، وذلك بعد إعلان إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان، وخضوع كيت ميدلتون لعملية جراحية في البطن أعقبها إعلانها المفاجئ عن إصابتها بالسرطان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار