هكذا ودعت كيت ميدلتون والأمير ويليام عام 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يناير 2024
هكذا ودعت كيت ميدلتون والأمير ويليام عام 2023

بطريقة مميزة وفيديو جمع الكثير من لحظاتهما الخاصة والعامة، قرر الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون قول كلمة الوداع لعام 2023 الذي تبقى فقط عدة ساعات على رحيله بشكل نهائي.

كيت ميدلتون تودع 2023 بفيديو

شارك الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون مقطع فيديو على إنستغرام، يتضمن صوراً ومقاطع من مناسبات شخصية ومهنية مختلفة على مدار الـ 12 شهراً الماضية، كما قاما بنشر الصورة الفيديو السريع بخلفية موسيقية لأغنية البوب ​​​​"As It Was" لهاري ستايلز.

بدأ الفيديو بإلقاء نظرة على ما وراء الكواليس لعائلة ويلز من حفل تتويج الملك تشارلز، وهم ينزلون الدرج بملابسهم الاحتفالية مع كتابة عبارة "كان هذا عام 2023" في الأعلى.

سلط الفيديو المبهج الضوء على رومانسية الزوجين الملكيين من خلال تضمين لقطات للأميرة كيت والأمير ويليام وهما يتبادلان النظرات المحببة في حفل توزيع جوائز البافتا لعام 2023، وحضور مأدبة الملك تشارلز الثالث الرسمية، مع ابتسامات كبيرة أثناء ركوب الدراجات الجبلية، والمشي عبر فناء أخضر مورق، وقضاء وقت خاص معاً في تناول الشراب.

وبالإضافة إلى عرض إطلالات الأميرة كيت ميدلتون المذهلة، سلط الفيديو الضوء على خطابها في مؤتمر مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة وندوة Shaping Us، وعرضها لجوائز ويمبلدون، وأدائها المفاجئ على البيانو في Eurovision، وظهورها الأول في Trooping، كما تم تضمين صور كيت أيضاً في العديد من الارتباطات الملكية للأمير ويليام، بما في ذلك رحلاته الدولية وخطابه في مؤتمر United for Wildlife.

شاهدوا الفيديو الأخير لعائلة ويلز في 2023

من بين اللحظات الساحرة، كانت هناك صور جميلة تسلط الضوء على أطفال عائلة ويلز، بما في ذلك صورة عيد الميلاد الخامس الرائعة للأمير لويس، وصورة عيد ميلاد الأمير جورج العاشر، وصور عيد ميلاد الأميرة شارلوت الثامن الجميل.

استمتع الأطفال ببعض الوقت مع والديهم في صورة جمعت الأربعة وهم يرتكزون على شجرة، إلى جانب ظهور بعض الترابط بين الأب في صورة لم تُعرض من قبل من جلسة تصوير عيد الأب. في الصورة، يضع الأمير ويليام ذراعيه حول طفليه الأكبر سناً بينما يجلس الأمير لويس على حجره، ويرتدي جميعهم اللون الأزرق.

يُختتم المنشور بلقطات احتفالية من الترانيم الملكية للأميرة كيت: معاً في عيد الميلاد، وخدمة كنيسة عيد الميلاد في ساندرينجهام، وبطاقة العطلة الرائعة باللونين الأبيض والأسود للعائلة المالكة.

وكتبت العائلة في تعليق قصير ولطيف على الفيديو المنشور: "2023 ✅ شكراً لكل من كان جزءاً من عامنا". كما قاموا أيضاً بوضع علامة على العائلة المالكة ومبادراتها ومنظماتها المختلفة، بما في ذلك متحدون من أجل الحياة البرية، وجائزة إيرث شوت، ومركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة، وHomewards.

وتفاعل الجمهور ومحبو العائلة الملكية التي تتمتع بشعبية جارفة حول العالم وقال البعض مهنئاً بالعام الجديد: "لقد كان هذا عاما رائعا حقا لعائلتكم، مليئا بالأشياء الرائعة، لذا إليكم العام الجديد والمزيد من المرح لكم جميعاً سنة جديدة سعيدة"، "جوهر المملكة في هذا العصر الحديث هو خدمة الشعب، وهو أصدق ما يمكن رؤيته من هذين الزوجين اللذين يعملان دائماً ليلاً ونهاراً، بالتأكيد لا بد أن يكون حكام الإمبراطورية البريطانية السابقون فخورين بهذين الزوجين".

وترك آخرون تعليقات محبة لكيت ميدلتون وقالوا: "كان هذا العام هو العام الذي رأينا فيه كاثرين تنتقل من دوقة إلى أميرة ويلز، ولا يمكن أن تكون الملكية في أيدٍ أفضل"، "أعتقد أن صاحبة السمو الملكي الملكة إليزابيث ستكون فخورة جداً بالطريقة التي اتبعتها العائلة المالكة في خط سيرها العملي هذا العام. أعلم أن التغيير صعب. قام أمير وأميرة ويلز وعائلتهما بعمل رائع. أحسنتم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار