خيارات ليالينا: دليلك لموضة بناطيل 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
خيارات ليالينا: دليلك لموضة بناطيل 2024

لقد ولت أيام البناطيل المعدنية أو الجلدية التي رأيناها دون توقف خلال الأشهر القليلة الماضية، على ما يبدو، تكشف موضة ربيع وصيف 2024 عن عودة واضحة إلى الملابس الأساسية ومن بينها البناطيل الأنيقة، كما هو متوقع، في ظل هيمنة الاتجاه الفاخر البسيط.

دعونا نلقي نظرة على موضة البناطيل التي سنرتديها في ربيع وصيف 2024، لذا نقدم لكِ دليلاً كامل لموديلات البناطيل التي سنشاهدها بكثرة، بداية من الموديلات الكلاسيكية الضيقة وحتى الجينز الفضفاض الذي لا تنتهي موضته أبداً.
 

بنطلونات ضيقة 

منذ عدة مواسم، جعلت فيكتوريا بيكهام البناطيل الضيقة عنصراً أساسياً في مجموعاتها كما في دار Jacquemus و Alaïa، يمكنك ارتداء البناطيل الضيقة ذات الألوان الصلبة بشكل أنيق مع بلوزة باردو أو الملابس الجلدية، ستكون البنطالونات الضيقة الأنيقة  بين الاتجاهات الكبرى لربيع وصيف 2024 .

بنطلون باجي

تتميز بناطيل الباجي الفضفاضة، بالجيوب الكبيرة، مما يمنح مظهرك لمسة جديدة مع جرعة غير متوقعة من الخيال، على سبيل المثال، ظهرت هذه البناطيل في مجموعة أنتوني فاكاريلو وسان لوران في إطلالات باللون الأسود، بينما قدمتها إيزابيل مارانت مع الأحذية ذات الكعب العالي.

بناطيل مخططة

شوهدت البناطيل المخططة في عروض مثل كوبرني وشياباريلي ولوي فويتون وستيلا مكارتني ودولتشي آند غابانا ومن المحتمل أن تكون البناطيل المخططة هي الاتجاه الذي يتفق عليه الجميع، تعتبر الخطوط، الجذابة لجميع التصميمات، هي الطباعة العصرية في عام 2024 لتنشيط مظهرك بأبسط طريقة، سواء مع الخطوط على السراويل المكتبية أو مع الخطوط الخفيفة للحصول على مظهر جديد وصيفي.

بنطلون تنورة

ربما يكون هذا هو الاتجاه الذي لم نعتقد أننا سنراه مرة أخرى ولكن التنانير فوق البنطلون عادت من جديد وتذكرنا بالعقد الأول من القرن الحادي والعشرين، فقد تم تصميمها  مظهراً عصرياً مثل مجموعة Courrèges، يتم دمج السراويل تحت التنانير مع بلوزة صغيرة مكونة من هيكلين معدنيين، بينما في فيرساتشي تم تقديمها بتصميم بسيط، وفقًا لأحدث تقرير من شركة Stylight، شهدت التنانير فوق السراويل زيادة بنسبة 37٪ في عمليات البحث على Google، لذلك يجب عليكِ أيضاً التفكير في هذا المزيج في المكتب.

بنطلون كباري

قام العديد من المصممين والعلامات التجارية رفيعة المستوى بدمج بناطيل الكابري في مجموعاتهم لهذا الموسم، فهي مريحة وفي نفس الوقت عصرية جداً، ستساعدك على تصميم مظهر قوي، بغض النظر عن مدى بساطة الملابس التي يمكنك أن تنسقيها مع هذه البناطيل، كما أنها مثالية لمواجهة موجات الحرارة الصيفية بأناقة.

بناطيل مع طيات

تعتبر السراويل ذات الثنيات ضرورية في أي خزانة ملابس أنيقة ومثالية للذهاب إلى المكتب ولا تزال من القطع الضرورية، لفصل الربيع، اختاريها باللون الرمادي أحد الألوان العصرية في الوقت الحالي، لمظهر أكثر نعومة وانتعاشاً من اللون الأسود الكلاسيكي مع لمسة من الألوان، كما هو الحال في فندي وبوتيغا فينيتا.

بنطلون برمودا

كجزء من صيحات الموضة، تعود شورتات البرمودا أخيراً، كا في مجموعة Miu Miu وهي العلامة التجارية المسؤولة عن عودة هذه الموضة مرة أخرى، مما يجعلها واحدة من القطع الأساسية في مجموعتها، سواء بألوان شعبية أو محايدة يسهل ارتداؤها ويمكن قول الشيء نفسه عن مجموعة فيكتوريا بيكهام، المشهورة بالفعل بذوقها الرفيع وأناقتها المضمونة، نقترح ارتداءها مع سترة، إنه بلا شك مزيج جميلة وبسيطة وفعالة، لذا فهي الآن من القطع الأكثر ارتداءً في خزانة الملابس هذا الموسم.

جينز فضفاض

يتمتع الجينز الفضفاض والمريح بميزة هائلة تتمثل في التكيف مع جميع أنواع الجسم، لهذا السبب، ليس من الغريب أن يستمروا في الموضة، تعتبر البناطيل واسعة الساق قطعة أساسية أنيقة للغاية يمكن تنسيقها مع أي شيء، سواء مع سترة محبوكة وأحذية بمسطحة أو بلوزة أنيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار