خيارات ليالينا: موضة الترنش كوت التي لا تنتهي أبداً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
خيارات ليالينا: موضة الترنش كوت التي لا تنتهي أبداً

مع المضي في الموضة المتغيرة الموسمية، فإن الفترة الفاصلة بين الخريف والشتاء لديها أكبر قدر من الإمكانات، لماذا؟ لأنها تعطي لنا أساليب لملابس بها طابع باريسي مثل معطف الترنش كوت، يمكنك أن ترتدي هذا الموديل على أي شيء وستحصلين على مظهر عصري مع تأثير كلاسيكي ومتعدد الاستخدامات بدون جهد، هناك أسباب عديدة تجعلكِ تحتفظين بواحدة في خزانتك.
في حين أن العنصر الأساسي النفعي له جاذبية دائمة، فإن كيفية ارتداء الزي الذي يركز على معطف الترنش كوت "الخندق" في أي لحظة يمكن أن تتقلب مع الاتجاهات، على سبيل المثال، شهدت مدارج  خريف وشتاء 2023-2024 مصممين مثل The Row و Alaïa إلى Coach و Burberry يكشفون النقاب عن مجموعة جديدة من الأفكار من الجلود الجاهزة للخريف إلى الفرو الصناعي المعتمد في فصل الشتاء، قد يبدو تبديل الأقمشة بين الفصول خطوة غير مهمة ولكنه يفتح مجموعة من إمكانيات التصميم التي تضيف طاقة جديدة إلى خزانة ملابسك.

ولكن كما هو الحال مع أي شيء متعلق بالأسلوب، لا يوجد كتاب قواعد محدد للقيام بذلك بشكل صحيح، لذا ضعي في اعتبارك أن ملابس معطف الخندق التالية من الخريف إلى الشتاء هي بوابة لاكتشاف أسلوبك الخاص.

ستايل رومانسي مع القماش المخملي للترنش كوت

لا يوجد أفضل من الملمس المخملي لتشعري بالأجواء الرومانسية الأنيقة مع الترنش كوت، قدمت دور الأزياء لهذا العام موديلات عديدة من المعطف المخملي سواء من قماش المخمل أو من جلد الغزال الذي يشعرك بالدفء والأناقة على الفور.

معطف ترنش مع ملابس متنوعة يومياً

ما يميز معطف الترنش إنه يمكنك ارتداؤه مع أي شيء، سواء مع ملابس العمل مثل البدلة أو القميص الأبيض والبنطلون أو مع ملابس رياضية مثل الهودي والليجينز والأحذية الرياضية أو مع ملابس كاجوال مثل تيشيرت وبنطلون جينز وحذاء لوفر، كلها تنسيقات عملية وسهلة يمكنك أن تعتمديها مع المعطف الترنش يومياً.

معطف ترنش مع فستان سهرة أنيق

ميزة أخرى يتمتع بها المعطف الترنش هو إنه يمكنك أن ترتديه مع ملابس السهرة والفساتين الأنيقة المناسبة للحفلات، يمكنك ارتداء المعطف العادي المصنوع من الجبردين بأي لون أو شراء موديل من الساتان وستشعرين أنك سيدة أنيقة من كلاسيكية.

معطف ترنش من لجلد

الجلد فاخر وأنيقة ويمكنك ارتداؤه مع أي إطلالة، لذا إذا كنتِ تبحثين عن موديل فاخر يحول مظهرك تماماً، اختار معطف ترنش من الجلد، يمكنك اعتماد المظهر الكلاسيكي واختيار الجلد الأسود أو جربي أسلوب عصري مواكب للموضة مع الجلد الملون مثل الأحمر البورغندي أو البني أو الأخضر.

معطف ترنش ملون

من قال إن معاطف التنرش تأتي بألوان محايدة فقط؟ هذا العام قدم لنا مصممو الأزياء موديلات أنيقة ملونة مثل معطف ترنش باللون الأخضر أو الأزرق أو الأحمر البورغندي أو الناري أو الموديلات متعددة الألوان، هناك ألوان لا تعد ولا تحصى يمكنك أن تختاري منها لون معطف الترنش المفضل لكِ.

معطف ترنش أسود

إذا لم يكن أي من الموديلات أعلاه مفضلاً بالنسبة لكِ، فلا تخافي، لا يمكنك أن تخطئي في معطف ترنش أسود كبير والذي قدمه العديد من المصممين في مجموعة متنوعة من الأقمشة.

معطف ترنش كلاسيكي

عندما نقول معطف ترنش كوت كلاسيكي فهذا يعني موديل المعطف البيج المعروف إنه "معطف المحقق" هذا هو الموديل الذي لا يخرج عن الموضة أبداً، لذا حتى إن كنتِ تريدين معطف ترنش أسود أو الأخضر زيتي أو بني أو الأزرق الداكن الكحلي  جلد فيجب أن يكون لديكِ في الأساس مودل كلاسيكي عادي، سيكون هناك وفرة من المعاطف الطويلة الكلاسيكية المتاحة للشراء في غضون ستة أشهر أو نحو ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار