تأثر عبادي الجوهر في أغنية تغيب الناس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
تأثر عبادي الجوهر في أغنية تغيب الناس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أشعل تأثر  الفنان عبادي الجوهر، أثناء غناء مقطع في أغنية "تغيب الناس"، في حفله في جدة دوم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91، مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أحيا الفنان عبادي الجوهر، حفلة غنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 بقاعة سوبر دوم في جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه، وذلك بمشاركة الفنانة العراقية أصيل هميم التي شاركت النجم السعودي في غناء "من بعد مزح ولعب" على مسرح الحفل.

ويستمر الاحتفال بـ اليوم الوطني السعودي اعتبارًا من يوم 23 سبتمبر/أيلول من خلال حضور مجموعة من الفعاليات والمراسم الخاصة الذي يتم إصدارها والإعلان عنها سواء من خلال المشاركة الفعلية في الحفلات أو من خلال نشر التغريدات والعبارات التهنئة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر يوم 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، والذي أن السبب في توحيد المملكة العربية السعودية.

الفنان مرهف الحس وصادق المشاعر، عبادي الجوهر، بدى عليه الانفعال والتأثر الشديدين، أثناء غنائه مقطعًا من أغنية "تغيب الناس"، وهذا المقطع المصور لتأثر الفنان في الغناء، أشعل مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تداول نشطاء موقع “تويتر” مقطع فيديو للفنان عبادي الجوهر، خلال إحياء حفل أقيم على مسرح جدة سوبر دوم، بمناسبة العيد الوطني الـ 91.

وظهر عبادي الجوهر، وهو يؤدي أغنيته الشهيرة “تغيب الناس”، وأثناء ذلك فعل أمراً أثار جدل الجمهور عندما قام بوضع يده على فمه للحظات ثم أكمل غناءه.

وأثار عبادي الجوهر، الجدل بسبب سبب تغطية وجهه بذلك الشكل حيث قال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنه استذكر زوجته التي توفيت في وقت سابق بسبب كلمات الأغنية، لاسيما وأنه كان قد اعتزل الغناء لمدة 3 سنوات بعد وفاة زوجته عام 2006.

وقال آخرون، إن الفنان لم يتأثر وبدا كأنه كتم "عطسته" وحاول استدراك الموقف سريعًا وجاء في تعليقات الجمهور: "العطسه كانت بتحي بس بطلت"، وقال آخر: "الرجال ما بكا ممكن انطرب بس وشذا الاوڤر"، كما كتب أحدهم: "كل يوم واحد يبكي يعني يحمسونك بطريقة غير مباشرة" .

وحظي الفنان عبادي الجوهر بترحيب كبير من الحاضرين، وقبل صعوده على المسرح تحدث عن سعادته بالحفلة الغنائية في اليوم الوطني قائلاً: نهنئ أنفسنا بهذه المناسبة، ونشكر هيئة الترفيه على إقامة هذه المناسبة.

عبادي الجوهر عقب انتهاء الفنانة أصيل هميم من فقرتها الغنائية صعد على المسرح ليفاجئ الجمهور بغنائه معها الأغنية الشهيرة "من بعد مزح ولعب" للراحل طلال مداح والتي قام بغنائها من بعده العديد من نجوم الخليج، كما شاركت كذلك الفنانة أصيل هميم والفنان عبادي الجوهر في تقديم الأغنية خلال السنوات الماضية معا، ليعود الثنائي من جديد لتكرار تجربتهما على مسرح جدة سوبر دوم حيث غنى الثنائي "من بعد مزح ولعب" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي صفق بشكل متواصل لكل منهما وقاموا كذلك بترديد كلمات الأغنية مع النجمين.

عبادي الجوهر قدم كذلك في فقرته الغنائية مجموعة من أجمل أغاني مسيرته الفنية الطويلة والتي كان من بينها أغنية "عيونك آخر آمالي"، كما قدم كذلك الفنان السعودي الكبير أغنية "تغيب والدنيا معاك تغيب"، كما قام بغناء مجموعة من أغاني ألبومه الشهير "قالوا ترى"، وغنى كذلك أغنية "نساي" والتي أطلقها خلال فترة الثمانينيات وحققت نجاحا كبيرا.

كما تغنّى بمجموعة من روائعه الغنائية، وترنّم عازفاً على العود وسط تحية كبية من الحاضرين بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، كما تغنى بـ"يبان الشوق، خلاص ارجع، قالوا ترى"، وغيرها الكثير، واختتم وصلته الغنائية بالأغنية الوطنية.

عبادي الجوهر النجم السعودي أحيا مساء يوم الخميس الماضي حفلًا غنائيًا في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في الرياض بالممكلة العربية السعودية، ضمن احتفالات اليوم الوطني 91، وذلك بمشاركة المطربة السعودية هدى الفهد، وقدم النجم السعودي عدة أغاني مميزة وسط تفاعل الحضور وتصفيقهم له، وبدأ فقرته بأداء النشيد الوطني السعودي، ثم بعد ذلك أغنية "الملامح" و"حبك سما" وتفاعل معه الجمهور وحرصوا على نشر عدة مقاطع من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن احتفال المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي، يرمز لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر/أيلول من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق فيه للأول من الميزان، والموافق يوم 23 سبتمبر/أيلول من عام 1932م.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار