أيتن عامر تعاتب ياسمين عبد العزيز بعد نفيها خيانة أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
أيتن عامر تعاتب ياسمين عبد العزيز بعد نفيها خيانة أحمد العوضي

وجهت الفنانة المصرية أيتن عامر رسالة عتاب إلى مواطنتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد إدلاء الأخيرة بتصريح عام عبر منصات التواصل الاجتماعي، نفت فيه خيانة زوجها السابق الفنان أحمد العوضي لها.

عتاب أيتن عامر لياسمين عبد العزيز

كانت ياسمين عبد العزيز قد نشرت قبل ساعات، رسالة أوضحت فيها أن الشائعات التي تتردد حول خيانة أحمد العوضي لها وأنها هي الدافع الأساسي الذي أدى إلى انفصالهما الذي صدم الجمهور، هي أنباء غير صحيحة على الإطلاق.

وكتبت ياسمين عبد العزيز موضحة: "أشهد الله أن هذا الرجل لم يخنني طوال خمس سنوات وانفصالنا لأسباب قدرية خارجة عن إرادتنا"، وهو التعليق الذي أثار تفاعلاً كبيراً بين محبي ياسمين فضلاً عن النجوم المتفاعلين، وأبرزهم أيتن عامر.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

من ناحيتها ردت الفنانة أيتن عامر على النجمة ياسمين عبد العزيز مُعاتبة إياها على هذا التصريح الذي اعتبرته لا يخص أي شخص سواها هي وزوجها السابق وقالت: "أنتي ليه بتشرحي واحنا مالنا ومال السبب دي حاجة تخصكم أنتم بس، ربنا يعمل لكم الخير و يعوضكوا خير، أنتوا الاتنين متتخيروش عن بعض وبنحبكوا وبندعي لكم".

أيتن عامر ترد على ياسمين عبد العزيز

وكتبت الفنانة دنيا المصري متفاعلة مع منشور ياسمين عبد العزيز: "يا رب يبعد عنكم الشر وترجعوا تاني لحضن بعض ربنا يؤذي المؤذي".

طلاق ياسمين عبد العزيز وتفاعل النجوم

في سياق متصل شهد اليومين الماضيين تفاعلاً واسعاً من قبل عدد كبير من النجوم والإعلاميين الذين تفاعلوا مع خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بشكل مفاجئ، وعبروا عن تضامنهم ومحبتهم للنجمة المصرية.

وكتبت الإعلامية رضوى الشربيني معقبة على طلاق ياسمين والعوضي: "طلاق ياسمين عبدالعزيز والعوضي من أكثر الأخبار المحزنة بالنسبة لي، كفاية شماتة وتلقيح أرجوكم وربنا يعمل اللي فيه الخير".

طلاق ياسمين والعوضي ورضوى الشربيني تعلق

الشاعر خالد تاج الدين شارك مقطع فيديو لياسمين عبد العزيز وهي تغني أغنية حلوة البدايات عبر حسابه على إنستغرام، وكتب معقباً: "مش دايما تصدقوني لما أكتب حاجة  حلوة البدايات بس مش حلوه النهايات للأسف ياسمين عبد العزيز".

شاهدوا الفيديو

الإعلامي المصري محمد علي خير كتب تعليقاً أشار فيه إلى حتمية فشل العلاقات التي تكون تحت الأضواء باستمرار وقال: "العلاقات الإنسانية اللي تبقى تحت الأضواء الدائم، لازم تنتهي بالفشل، معنديش تفسير، طلاق ياسمين والعوضي نموذجاً".

من ناحية أخرى تجاهل عدد من النجوم فكرة التعليق على خبر الطلاق، مثل الفنانة بدرية طلبة التي تجمعها علاقة صداقة بياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث هنأتها بعيد ميلادها بدون التطرق للخبر الحزين، وأيضاً الإعلامية والفنانة إسعاد يونس التي كتبت لها منشوراً هنأتها فيه بميلادها ولم تعقب على الانفصال.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

صدم الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز محبيهما بخبر طلاقهما قبل يومين فقط، وبالتزامن مع احتفال ياسمين بعيد ميلادها حيث نشر العوضي صورة هنأها فيها بعيد ميلادها وبعدها بساعات أعلن الاثنان انفصالهما رسمياً، مع الإبقاء على الاحترام المتبادل بينهما.

اندهش الجمهور من فكرة إعلان الطلاق في هذا التوقيت، بينما تنشغل ياسمين باحتفالات عيد ميلادها وينشغل أحمد العوضي بعرض فيلمه الإسكندراني -أول بطولة سينمائية له- في دبي،فضلاً عن إعلان الخبر بعد أيام قليلة من مشاركة ياسمين عبد العزيز لتوقعات ليلى عبد اللطيف التي توقعت انفصالها في 2024، فيما كان العوضي قد سخر من هذه التوقعات.

وخلال الساعات التي تلت إعلان خبر الطلاق، ترددت الشائعات حول تسبب فنانة شهيرة في وقوعه بسبب خيانة العوضي لياسمين معها، إلا أن الفنانة المصرية نفت الأمر وأكدت أنه لم يحدث ويخنها وأن الأمر خارج عن إرادتهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار