ريا أبي راشد تكشُف أسرار النجوم والمشاهير في "Scoop‎‎" بحلته الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ريا أبي راشد تكشُف أسرار النجوم والمشاهير في "Scoop‎‎" بحلته الجديدة

يعود برنامج "Scoop" مع ريا أبي راشد إلى عشّاق الفن السابع، في موسم جديد، وحلّة متجدّدة وأكثر تنوعاً على MBC2. فبعد استراحة صيفية قصيرة، تطلّ ريا أبي راشد في حلقات جديدة، وتعود بمحتوى أكثر تنوعاً وبفقرات جديدة، مع أخبار حصرية وحوارات مع أبرز نجوم السينما وصنّاعها، كما تتنقل ريا بين نيويورك ولوس أنجلوس، وفينيز، وتورونتو، وزوريخ، وهونغ كونغ، وباريس، ودبي، وغيرها من البلدان العربية والعالمية.

في الحلقات الأولى من الموسم الجديد من "Scoop"، تُجري ريا حوارات خاصة مع كل من النجوم والمشاهير - الضيوف: جايسين ستاثام، وبراد بيت، وفان ديزل، ودواين جونسون (ذا روك)، وسيلفستر ستالون، وكاميرون دياز، وميغان فوكس، وجيسيكا ألبا، وروبيرت داوني جونيور، وزوي سالدانا، وكيرا نايتلي، وجيف بريدجز، ونيكول كيدمان، والمخرج ستيفن سبيلبرغ، وغيرهم من الوجوه السينمائية المعروفة في العالم. كما تعطي ريا موعداً للمشاهدين مع لقاء حصري مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري. كما يحافظ البرنامج على فقراته الأكثر جماهيرية، كما تُضاف فقرات تظهر الفرق ما بين ملامح النجوم، بين الماضي والحاضر، من خلال الحوارات التلفزيونية القديمة، إضافة إلى توفير البرنامج لعشّاق النجوم إمكان التواصل معهم.

ريا أبي راشد تكشُف أسرار النجوم والمشاهير في "Scoop‎‎" بحلته الجديدة

صوّرت ريا الحلقة الأولى من الموسم الجديد في نيويورك، وستكشف من هناك أسرار النجوم، وآخر الأخبار عن قصة الحب التي يعيشها جورج كلوني مع حبيبته اللبنانية أمل علم الدين، إضافة إلى تحية خاصة في ذكرى رحيل النجم الأميركي روبن ويليامز. وفي فقرة "TwitterScoop"، لقاء مع النجم الأميركي مارك والبيرغ حول فيلم "Transformers 4"، إلى جولة على افتتاح أبرز الأفلام خلال موسم الصيف، وأبرزها: "Guardians of the Galaxy"، و"Expendables 3"... بالإضافة إلى لقاءات سريعة مع النجوم سيلفستر ستالون، وجايسن ستاثام، وويسلي سنايبس. كما تتضمّن الحلقة مقابلة حصرية مع النجم فان ديزل عن فيلم "Guardians of the Galaxy"  يتحدثّ فيها عن مواهبه الغنائية.

ريا أبي راشد تكشُف أسرار النجوم والمشاهير في "Scoop‎‎" بحلته الجديدة

أما الحلقة الثانية من "Scoop" على MBC2، والتي صوّرت في هوليوود، فتعرُض خاصة مقابلات مع النجمتيْن جيسيكا ألبا وإيفا غرين، تتمحور حول الجزء الثاني من فيلمهما "Sin City". كما تجري ريا لقاءيْن مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري والمخرج ستيفن سبيلبرغ. كما تتضمّن الحلقة جولة على مهرجان البندقية، ولقاءات مصوَّرة عن فيلم "Hercules".

تابع أيضاً:

صورة ريا أبي راشد متألقة على السجادة الحمراء في مهرجان "كان"

برنامج Scoop مع ريا أبي راشد يحتفل بمرور 100 حلقة على انطلاقته

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار