درة التونسية تقدم للفتيات 3 نصائح للإناقة على طريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2023
درة التونسية تقدم للفتيات 3 نصائح للإناقة على طريقتها الخاصة

شاركت الفنانة درة التونسية الفتيات 3 نصائح للظهور بمظهر أنيق كما تظهر هي في إطلالاتها اليومية التي تشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

درة تقدم 3 نصائح للموضة

وأوضحت درة خلال لقاء لها في برنامج "في البوكس"، أنها ترى أن الفتيات أصبحن يهتممن بالموضة كثيراً إلا أن ما قد يخرب الإطلالات هو محاولة التقليد فقد.

وتابعت قائلة: "أنا شايفة إن البنات عموما معظمهم بقوا شيك، وأول نصيحة لازم تبقى متابعة جيدة للموضة، لكن تختاري موضة تناسبك وتناسب شخصيتك وجسمك والمكان، مش نقلد أي حاجة"

وأكدت أن تنسيق الإطلالات يعد الخطوة الأهم، واختيار الإطلالة المناسبة للظهور بها طبقاً للمكان والحديث، قائلة: "لازم أعرف أنسق إيه مع إيه، مش كل حاجة تنفع مع بعضها، اللبس المناسب لكل مناسبة، لبس السجادة الحمرا يختلف عن لبس المناسبات الأخرى، ولكل مناسبة جوها ومجتمعها".

وتحدثت درة التونسية خلال اللقاء عن أغنية أيوة أنا سينجل التي قدمتها مع أبلة فاهيتا واعتبار البعض أنها دعوة إلى عدم الزواج، قائلة: "أنا مكنتش بقول لازم كل حد يفضل سينجل سواء بنت أو ولد، كنت بقول إيه المشكلة نكون سينجل، وإيه المشكلة لما نتجوز".

وأضافت: "الجواز مينفعش يكون هدف حياة البنت أو الولد، في أهداف تانية كتيرة ممكن نحققها، وممكن السينجل تبقى مبسوطة، ومش لازم البنت تتجوز علشان تفرحوا بنجاحها، وخطوة جوازي أنا كنت بفكر فيها".

إطلالات درة التونسية

وتعد الفنانة درة التونسية واحدة من الفنانات اللاتي يهتممن بالموضة بكافة اتجاهاتها، وتليق بها الكثير من الأنماط المختلفة لكونها تتمتع بقوام متناسق ومظهر جميل.

وتظهر درة كثيراً بإطلالات يطغى عليها النمط الكلاسيكي الهادئ وتخطف الأنظار على السجادة الحمراء في الفعاليات الفنية بإطلالاتها وفساتينها التي تختارها بدقة مما دفع البعض لاعتبارها أيقونة للموضة بين الفنانات حيث إنها تحسن الاختيار للقطع الأساسية أو الأحذية والإكسسوارات والملحقات المكملة لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار