بدور البراهيم تقدم روشتة نصائح للفتيات للتخلص من العلاقات المؤذية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
بدور البراهيم تقدم روشتة نصائح للفتيات للتخلص من العلاقات المؤذية

نشرت بدور البراهيم مقطع فيديو قدمت فيه روشتة نصائح للفتيات للخروج من العلاقات المؤذية، وذلك في أثناء تعليقها على أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب.

تباينت ردود الأفعال على حديث بدور البراهيم  فبينما اعتبر البعض أن حديثها غير منطقي رأى آخرون أنها توجه نصائح وصفوها بالأنانية وذلك بعد أن تحدثت عن استمرار العلاقة رغم قرارها بإنهائها.

نصائح بدور البراهيم للفتيات

وقالت بدور البراهيم في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات: "أنا أشوف أي واحدة تستسلم ضعيفة، مو شيرين بس لكن أي واحدة، حتى لو يلعب في كرامتها وممكن يضربها مش بس ضرب جسدي لكن ضرباً معنوياً، وتبيع كرامتها، إنما أنا لأ، إلا كرامتي، مستحيل أرجع، أرجع فعليا لأ، لكن أرجع على واتس آب أتكلم ما تقطعون العلاقة وتبتروها، لكن الرجوع فعليا للعلاقة أبدا مستحيل".

واستكملت بدور البراهيم نصائحها للفتيات قائلة: "ما تبترون العلاقة لكن حجموها، هتنسيه بس إدي نفسك فرصة، شوفي عيالك أهلك خالاتك وأصحابك وأي شيء وأي حد يشغلك عن العلاقة، دايما تحطين في بالك إنك تموتين فيه لكن لازم تكون فيه قناعة داخلك وتكلمي عقلك الباطن إن هذا الإنسان راح تتركينه، تصرفاتك كلها لازم توجهينها لهذا الغرض، لو بتبعتي عشرين رسالة قلليهم وواحدة واحدة راح توصلي وتتخلين عنه".

وكانت بدور البراهيم استفزت الجمهور بحديثها عن أزمة الفنانة شيرين بعد مقطع فيديو قالت فيه: "أنا اتكلم عن الحريم العاديات اللي ما تتعاطى لأن اللي تتعاطى هذه شيء تاني، هذه علاجها المستشفى لأن حب وإدمان اعرفي إن كرامتك انتهت، لكن أنا اتكلم عن الناس الطبيعيين أنت تقدرين، صدقيني تقدرين، وإذا قررتي تجلسين مع هذه العلاقة السامة راح تخسرين نفسك، والله شوفي الكرة الأرضية كام فيها! مليارات بس أنت فتحي عينك.. بس والله العظيم أنا حزنانة على شيرين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار