درة زوجي خاف مني أثناء مشاهدة فيلم جدران وقدمت الدور بدون مكياج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
درة  زوجي خاف مني أثناء مشاهدة فيلم جدران وقدمت الدور بدون مكياج

كشفت الفنانة درة، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم رعب، الذي يحمل اسم "جدران" ويعرض على منصة "Watch it" وينتمي إلى أفلام الرعب، لافتة إلى أنها قدمت أدوار الرعب مرتين، الأولى كان في مسلسل "الشارع اللي ورانا" في عام 2018، والثانية في فيلمي الأخير، حيث الفرق بينهما أن المسلسل اعتمد على الخيال لكن الفيلم له قصة واقعية ولها ماضي تسبب في تطور الأحداث.

درة تتحدث عن فيلمها الرعب الأخير

وقالت درة خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة : "أهم ما جذبني في العمل قصته التي رأيتها جديدة على السينما المصرية، وأنا شخصيا أحب التنوع والاختلاف في الأدوار ومعظم أبطال الفيلم اشتغلت معاهم قبل ذلك في عدة أعمال منهم فراس سعيد وهند عبد الحليم ونيكولا معوض وغيرهم".

درة تتحدث عن فيلم جدران

ولفتت إلى أنها ظهرت في فيلم جدران بدون مكياج،  مشيرة إلى أن الفيلم له رسالة وقصة رائعة، ولم يتم الاعتماد على أية مؤثرات بصرية بل الأداء التمثيلي فقط والنظرات المتبادلة خلال المشاهد، مؤكدة أن الدور أرهقها جدًا خاصة بعد الاعتماد على الانفعالات الداخلية وهذه النوعية من الأعمال مرهقة.

وأضافت أنها لم أشعر بالخوف، عند تقديم دور "ليلى" في الفيلم، مشيرة إلى أن البيت الذي تم تصوير فيه المشاهد كان حقيقيا بدون ديكور مصنوع، واندمجت في الشخصية.

تعليق زوج درة علي دورها بفيلم جدران

وقالت درة، إن ردة فعل هاني زوجها كان مختلفاً عند مشاهدة الفيلم، قائله:"هاني جوزي خاف مني لما اتفرج على الفيلم، وعملت أدوار كتير قبل كده بدون ميكب علشان تكون واقعية.

أبطال فيلم جدران

فيلم "جدران" من إخراج محمد بركة وقصة ياسر صلاح وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان وإنتاج سيني برو ويشارك في بطولته النجوم نيقولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبد الحليم وحنان سليمان، وينتمي الفيلم لنوعية الفيلم السيكودراما والرعب الاجتماعي.

درة تتحدث عن طفولتها

وعن طفولتها، أوضحت درة أن طفولتها عاشتها كلها في تونس لافتا إلى أنها تحرص علي زيارة تونس كل فترة: "كنت بروح الأول أكتر… لكن بعد الجواز بروح على فترات وهاني زار تونس معايا أيضاً"، مشيرة إلى أنها تحرص علي نشر صورها مع أسرتها خاصة والدتها على صفحتها الرسمية في المناسبات فقط، خاصة وأن أسرتها بطبيعتها لا تحب الشهرة : "هما لا يحبوا الظهور والشهرة كثيراً ولكنهم فخورين بي، أمي فخورة بي وأخوتي".

درة 15 سنة عمر رحلتي الفنية

وحكت درة عن رحلتها الفنية التي بدأت منذ 15 عامًا ولازالت مستمرة حتى الآن،  مشيرة إلى أنها كانت ترغب في دراسة التمثيل منذ البداية لكن وبسبب مخاوف الأسرة خاصة والدها قررت دراسة العلوم السياسية:  قائلة:"أهلي كانوا خايفين شوية من دراستي للتمثيل وتحديدا والدي… ولذلك درست العلوم السياسية وأثناء الدراسة شاركت في ورش تمثيل وغيرها من المسرحيات حتى بدأت مشواري من المسرح ثم بدأت رحلتي في مصر مع المخرج الكبير يوسف شاهين … أنا بحبه أوي وكانت أمنيتي أقابله بس ومكنتش متخيلة أني أشتغل معاه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار