درة بإطلالة متطابقة مع زوجها ولقطات عفوية تلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023
درة بإطلالة متطابقة مع زوجها ولقطات عفوية تلفت الأنظار

احتفلت الفنانة درة بالعيد بمجموعة من اللقطات عفوية مع زوجها، ووثقت الفنانة التونسية هذه اللحظات بمقطع فيديو ظهر فيه الثنائي بإطلالة متطابقة.

ظهرت درة وزوجها بإطلالة باللون الأسود، ووثق مقطع الفيديو كواليس جلسة تصوير جمعت الثنائي خلال جلوسهما معاً داخل سيارة زوجها.

درة وزوجها

لفتت درة وزوجها رجل الأعمال الأنظار بلقطات عفوية، حيث كانا يستعدان لالتقاط الصور بمجموعة من اللقطات، وتفاعل الجمهور مع صور درة وزوجها خاصة وأن الثنائي لا ينشران صور خاصة بينهما إلا على فترات متباعدة.

ومن بين التعليقات على فيديو درة وزوجها خلال استعدادهما لجلسة تصوير: "جميلة وبحب بساطتك"، "من أجمل النجمات بحب ملامحك وهدوءك"، "الثنائي الوحيد اللي مش بيستعرض علاقته وعلاقتهم طبيعية مش علاقة سوشيال ميديا"، "الله يهنيكم ويقويكم يا رب ويفرحكم ببعض".

شاهدي درة وزوجها خلال جلسة التصوير:

ومن بين النجوم اللذين تفاعلوا مع فيديو درة وزوجها كانت الفنانة بسمة بوسيل والتي اكتفت بكلمات: "في حبكم"، كما تفاعل عدد من النجوم مع فيديو الفنانة التونسية وزوجها.

يذكر أن درة نادرا ما تنشر لقطات تجمعها بزوجها وتحرص على أن تكون حياتها الخاصة بعيدة عن منصات التواصل الاجتماعي، إلا أنها تكتفي بنشر صورها واستعراض إطلالاتها الميزة فقط دون نشر أي شيء يتعلق بحياتها الخاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار