"ويك أند ماكس مارا" تشكيلة اللايف ستايل الخاصة بمجموعة ماكس مارا

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
ويك أند ماكس مارا
تطورت المجموعة التي أطلقت عام 1984، والتي تتميز بالملابس الغير رسمية المثالية للنزهات في الهواء الطلق خلال نهايات الأسبوع (تماماً كالأسم الذي ينطبق عليها والذي أختير لها منذ البداية)، بسرعة على مر السنين لتصبح العلامة التجارية التي تحمل هوية محددة كما نعرفها اليوم.
 
لذلك، لم تعد مجرد أزياء ترتديها النساء في وقت الفراغ والتسلية: ويك أند ماكس مارا هي تشكيلة كاملة وغنية جداً تتضمن فئات مختلفة من الملابس (المعاطف، ملابس التريكو، القمصان، الـ تي شيرتس، الدنيم والكثير غيرها)، وهي مكتملة إذ تشمل مجموعة كاملة من الأكسسوارات (بما فيها الأحذية، الحقائب بالإضافة الى الأوشحة، الأحزمة، الشالات والمجوهرات) مصممة خصيصاً للمرأة لدى ماكس مارا بهدف منحها حلاً شاملاً بغض النظرعن ما تحتاجه تحديداً ومهما كانت المناسبة.
 
هي رسمية ولكن غير متمسكة بالشكليات، مما يعني حلاً للطلب المعاصر على الملابس الجاهزة العملية المتنوعة، "المدنية والريفية"، المليئة بالألوان والمفعمة بالأناقة الأنثوية. قطع تعبر تماماً عن المفهوم الحقيقي لل"الرفاهية ذات المنفعة"، ودائماً منتظرة من ويك أند ماكس مارا طوال فصول السنة، لذلك أصبحت موضة ثابتة على مدارج الأزياء. كله يتمحور حول الموضة السهلة الأنيقة مع لمسة غير رسمية. مزيج ذكي من التألق والتميز الفريد من نوعه يقابله بصمة العلامة التجارية الأصلية في مجال الألبسة الرياضية.
 
هي مميزة، بدءاً من إختيار وانتقاء النسيج (خاصة الكتان والقطن، أنسجة بلون موحد وأخرى مصبوغة، كريب دي شين، الكشمير، الصوف والتويد، حسب الموسم)، الى الإبتكار في استخدام الألوان والديكور (بالإضافة الى كل الأنماط والطباعات) والتفاصيل الصغرى والأكثر دقةً من حيث التصميم (مثل الأغطية والأشرطة). وهي أيضاً إستثنائية من حيث التفاصيل التي تجعل قطع ويك أند ماكس مارا التي تحمل توقيع العلامة متميزة كالألبسة الخارجية: المعاطف الواقية من المطر (duffle coats)، معاطف الـ parka و  pea-coats التي قد تخون بعض الجدارة في الهامها (الجيش البحرية، طراز العامل) ولكن تخضع لتحديثٍ مستمر في مقاساتها، لوحة ألوانها طبقاً للجو العام.
  
كل ذلك يتم تحت اسم تلك الجاذبية "الأنيقة والحرة"، المشدد عليها من خلال الرمز المستخدم لهذه العلامة التجارية: فراشة صغيرة مطرزة، مطبوعة أو مدروزة على مختلف الملابس - ترمز الى المفاهيم الأساسية للخفة والحرية.
 
وهناك المزيد: العديد من "المشاريع الخاصة" هي سبب آخر في نجاح تشكيلة ويك أند ماكس مارا. فهي تضم مجموعات حقيقية داخل تشكيلة واحدة مع التركيز على فئة معينة من المنتجات مثل "الدنيم الجميل": مشاريع مميزة مخصصة لعالم الجينز، الملابس المبطنة بالريش، أو احدث تشكيلة لسراويل الكاكي (chinos).
 
مجموعة شاملة تتطور من موسم إلى آخر وتوزع في جميع أنحاء العالم وذلك بفضل شبكة مبيعات واسعة مكرسة حصرياً لعلامة ويك أند ماكس مارا. لديها أكثر من 160 متجراً مستقلاً في إيطاليا، أوروبا والشرق الأقصى وزوايا في مخازن كبرى في الولايات المتحدة، بالإضافة الى المتجر الرائد في نوتينغ هيل في لندن إلى محلات الميغاستور في اليابان والصين الكبرى.
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار