الدليل الوحيد الذي تحتاجينه لارتداء اللون الأحمر بأناقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 17 سبتمبر 2023
الدليل الوحيد الذي تحتاجينه لارتداء اللون الأحمر بأناقة

ارتداء اللون الأحمر يجلب السلطة والثقة والطاقة الإيجابية إلى ملابسك ويمكن ارتداؤه بطرق لا حصر لها، ينقل اللون الأحمر الطاقة والشجاعة والعاطفة والحب، لقد كان له دائماً مكانة خاصة في عالم الموضة، لذا اعتمدي اللون الأحمر هذا الموسم.

ينتشر اللون الأحمر كالنار في الهشيم ولكن، مثل أي اتجاه جريء، فإن تنسيق المظهر الأحمر المناسب يتطلب بعض المعرفة والممارسة، لذا، قبل أن ترمي بشكل عشوائي كل قطعة من الملابس الحمراء التي تمتلكينها، مثل الياقوت والقرمزي والحلوى، تعرفي أولاً كيفية تنسيقها، سواء كان لونك المفضل أو المرة الأولى التي ترتدي فيها اللون الأحمر، يمكننا أن نوضح لكِ كيفية ارتداء اللون الأحمر بالطريقة الصحيحة وإظهار أحدث صيحات هذا الموسم.

استمر في القراءة لتتعلمي كيفية القيام بذلك وذلك باستخدام النصائح المقدمة.

إطلالة كاملة باللون الأحمر

  • سيحب المنفتحون وعشاق الموضة الجريئون مواكبة صيحة اللون الأحمر لهذا الموسم في إطلالة كاملة، على الرغم من أنه قد يكون مظهراً جريئاً، إلا أن اللون الأحمر في كل مكان وهو مواكب للموضة وأنيق بشكل لا يصدق.
  •  لذا، إذا كان هناك وقت لارتداء بنطلون أحمر مع سترة حمراء وقميص أحمر وحذاء أحمر، فهو الآن. 
  • في حين أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها ارتداء هذا المظهر، على سبيل المثال فكري في اختيار قطعة سفلية وسترة بظلال متطابقة، بعد ذلك، امزجي الأشياء بجزء علوي يكون أفتح أو أغمق أو منقوشاً وكل هذا بدرجات اللون الأحمر الغني.

بناطيل باللون الأحمر

  • إذا كنتِ ليست مستعدة تماماً لارتداء اللون الأحمر بالكامل، هذه ليست مشكلة، ماذا عن التركيز على ساقيك بدلاً من ذلك؟ لا يزال من الممكن أن يؤدي اختيار البناطيل الحمراء أو التنورة الحمراء إلى خلق أسلوب مميز دون الشعور بإن مظهرك مبالغ فيه.
  •  للحفاظ على مظهر متوازن، تذكري فقط أن تجعلي  البنطلون الأحمر هو محور ملابسك، على هذا النحو، يعد استكمال مظهرك بالألوان الأساسية والتصميمات الكلاسيكية خياراً ممتازاً، شيء بسيط مثل تنورة متوسطة الطول حمراء مع تيشيرت أبيض وسترة من الدنيم وحذاء رياضي أسود يمكن أن يبدو أنيقاً للغاية.

معاطف وجاكيتات باللون الأحمر

  • عندما يتعلق الأمر بارتداء اللون الأحمر في الطقس البارد، فليس هناك طريقة أفضل من ارتداء معطف أحمر أو جاكيت.
  •  ستعملي الجاكيت أو المعطف بهذا اللون لإضافة لمسة الأنيقة على الفور على زيادة الدراما وأسلوب مظهرك للحصول على إطلالة مثيرة للإعجاب.
  •  سواء اخترتِ معطفاً أو كاب أو جاكيت أو سترة جلدية، اجعليها جريئة وملفتة للنظر.
  •  تذكري أيضاً أن تجعلي بقية مظهرك بسيطاً وهادئاً

كيفية الجمع بين اللون الأحمر والألوان الأخرى

اللون الأحمر مع الأزرق

  • يخلق هذان اللونان الأساسيان تبايناً فورياً، جربي تنورة متوسطة الطول من الساتان باللون الأزرق وسترة حمراء كبيرة الحجم سيخلق هذا المزيج مظهراً ملفتاً للنظر، أنهيه بإضافة الأحذية الرياضية ذات الألوان المحايدة وسوف تتألقين.

اللون الأحمر مع الأسود

مع اللون الأسود الذي يضيف الرصانة والأناقة واللون الأحمر الذي يضفي الحيوية، فإن هذا المزيج متطور للغاية. كل ما تحتاجه هو فستان أحمر متوسط ​​الطول وسترة أو سترة سوداء. إذا كنت ترتدينه في الليل، أضف زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي أو، إذا كنت تفضل المظهر غير الرسمي، يمكنك اختيار الأحذية العسكرية، اتصالك!

الأحمر والأخضر

الأحمر والأخضر لونان متكاملان، مما يجعلهما متطابقين بشكل رائع، انضمي إلى صيحة الألوان المتباينة مع بنطال واسع الساق مع سترة حمراء، القليل من الملابس ستجعلكِ تشعرين بأنكِ أكثر عصرية من هذا، ارتدي زوجاً من أحذية أكسفورد لإضفاء لمسة ذكورية على مظهرك.

الأحمر والوردي

يمكن أن يكون اللون الأحمر لوناً غنياً وجذاباً ولكنه قد يكون أيضاً أنيقاً ورومانسياً، لإضفاء لمسة جمالية أنثوية وجذابة على هذا اللون، حاولي دمج القطع الحمراء المفضلة لديكِ مع التصاميم الوردية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار