دليلك لأنواع الليجينز المختلفة وكيف تنسقيها لإطلالة راقية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 فبراير 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 فبراير 2020
دليلك لأنواع الليجينز المختلفة وكيف تنسقيها لإطلالة راقية

السراويل المرنة، التي يطلق عليها ليجينز أو البناطيل الضيقة، اطلقي عليهم ما تريدين ولكن السراويل الضيقة التي تختلف في الخامات مثل الجلد، أصبحت من القطع الأساسية في 2020، خصوصاً أن العديد من العلامات التجارية أصبحت تستعين بالليجينز في إطلالات مختلفة. 

هي تعتبر قطعة عصرية تتناسب مع العديد من الألوان والخامات دون التضحية بالراحة وهذا العام نريد أن نعرض كيفية ارتداء الليجينز من خلال إقرانه بالأزياء والموضة الراقية. 

ولكن هو أكثر من مجرد بنطال مرن، إنه يتطور كل عام ولا يزال البنطال الرياضي الكلاسيكي الأسود اللامع يحظى بمكانة كبيرة في خزانة ملابس عام 2020، خصوصاً بعد أن ظهرت بقوة من خلال عروض الأزيار لخريف وشتاء 2020. 

في هذا المقال نعرض لكِ أنوع الليجينز المختلفة وكيفية تنسيقها للحصول على إطلالة راقية وستايل مميز. 

ليجينز جيرسى Jersey Leggings

ليجينز جيرسى

نسقي إطلالة داكنة مع اللون الأسود والكحلي، اجعلي المجموعة ذات اللون الواحد هي الخلفية لملحقاتك البارزة مثل حذاء جلد الثعبان المفضل لهذا الموسم أو بليزر رائع بأكمام ضخمة. 

لجينيز جلد Faux-Leather Leggings

لجينز جلد 

لا شيء يجذب الانتباه أكثر من الجلد، حافظي على أناقتك ونسقي الليجينز الجلد مع أزياء كلاسيكية، على سبيل المثال توب أسود ومعطف من نفس اللون. 


الليجينز المخملي Velvet Leggings

 الليجنز المخملي

السترة البليزر المستوحاة من الملابس الرجالية ذات التصميم الواسع توفر التباين المثالي لإطلالتك خاصةً إذا ارتدتيها مع ليجينز من المخمل، لا تنسي أحذية الكعب العالي. 

بناطيل الفروسية Stirrup Leggings

بناطيل الفروسية 

غوتشي Gucci، مايكل كورس Michael Kors وبرادا Prada، كانوا من بين العديد من الأسماء الفاخرة التي رحبت بالليجينز الغير لامع للعام الجديد، فهو البديل الأنيق للجينز الضيق Skinny ويشعرك بالحيوية مع التفاصيل التي تشبه ملابس رياضة الفروسية ويوفر مظهر راقي للسترات الصوفية والسترات الكلاسيكية، أبحثِ عن الظلال الدافئة مثل اللون الجملي والبرغندي بالإضافة إلى أنماط ملابس الفروسية السوداء الأساسية. 

الليجينز الرياضي Athletic Leggings

الليجنز الرياضي  

إن جعل ملابسك الرياضية الخاصة بكِ تعمل بشكل جيد خارج صالة الألعاب الرياضية أقل تعقيداً مما تعتقدين، قومي بتنسيقه مع أحذية مسطحة كلاسيكية ومعطف trench، فكري في توب ثنائي اللون أو كنزة أو بلوزة حريرية.


الليجينز المضلع Ribbed Leggings

الليجنز المضلع

سوف يكون الليجينز الضيق من خامة القطن أو الكشمير الضيق رائعاً للاسترخاء، استلهمي من مجموعة Jacquemus Fall 2020 لخريف وشتاء 2020 ومجموعة Skims الخاصة بنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان فيمكن أن تكون هي القطع الجديدة المفضلة لكِ لهذا الإصدار من الاتجاه الذي يجمع بين الدفء والشكل الكلاسيك. 


الليجنيز الغير لامع Matte Stretch Leggings 

ليجينز غير لامع

لا يوجد أي ضرر في أنكِ تحبين المظهر الرياضي والبنطلون المطاطي الناعم، ارتديه مع  الجوارب الرياضية البيضاء السميكة وزوج نظيف من الأحذية الرياضية البيضاء مع معطف كلاسيك قصير وحقيبة فاخرة للحفاظ على مظهر أنيق. 

ليجينز منقوش Printed Leggings

ليجينز منقوش

جربي ليجينز بنقشة الورود مع سترة جينز، أو نقشة الحيوانات مع جاكيت من الجلد، اضيفي لمسة جريئة وارتدي حذاء شتوي أبيض.