أفخم مجوهرات الياقوت الأزرق لإطلالة راقية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
أفخم مجوهرات الياقوت الأزرق لإطلالة راقية

تعد مجوهرات الياقوت الأزرق واحد من قطع الفريدة التي يمكن أن تقتنيها المرأة التي تبحث عن الفخامة باستمرار. فهي يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر راقي خاصة في السهرة وذلك باقتناء القطعة المناسبة لذوقك ومعبرة عن ستايلك. فدائماً ما تكون المجوهرات المرصعة بالياقوت الأزرق هي اختيار الملكات في الاحتفالات الرسمية.

لماذا عليك اقتناء مجوهرات الياقوت الأزرق؟

تعد مجوهرات الياقوت الأزرق واحد من القطع الكلاسيكية التي دائماً ما تكون اختيار المشاهير والملكات في المناسبات الرسمية. ولكن قبل البدء في شراء مجوهرات الياقوت تعرفي معنا على الأسباب التي يمكن أن تجعلك تتحمسين لشرائها لمظهر رائع.

  • يمكن أن تتناسب مجوهرات الياقوت الأزرق مع المرأة صاحبة البشرة البيضاء والحنطية والسمراء بشكل كبير لأن ينعسك لونها على البشرة بشكل رائع.

  • يمكن أن يتماشى اللون الأزرق مع مختلف فساتين السهرة الكلاسيكية مثل الأسود والفضي بشكل كبير.

  • يمكن أن تتماشى مع ستايل وذلك سواء باختيارها من خلال أقراط أو قلادات أو خواتم بحيث تمنحك مظهر راقي.

قلادات مرصعة بالياقوت الأزرق

إن كنت تبحثين عن قلادة فخمة مرصعة بالألماس وحجر الياقوت الأزرق لا تترددي من اقتناء تصميم Graff Drop of Colour. فهذا التصميم لا يتناسب مع أي ملابس حيث تعد فساتين السهرة السوداء الأنيقة هي أفضل اختيار لمنحك إطلالة فخمة. كما يمكن أن إضافة المظهر الراقي لكِ باختيار القلادة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة من Chaumet Torsade de Chaumet.

أما إن كنت تبحثين عن موديلات أكثر بساطة يمكن أن تتناسب مع الفساتين أو الأزياء الكلاسيكية التي تتميز بفتحة صدر V، فليس هناك أفضل من اقتناء Bvlgari Diva"s Dream. فهي سوف تساعدك في الحصول على إطلالة فخمة بطريقة راقية هادئة وبسيطة.

أقراط الياقوت الأزرق الأكثر فخامة

تعد الأقراط من أفضل المجوهرات التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر ساحر وذلك من خلال تنسيقها مع تسريحة الشعر بشكل صحيح ومثالي. وإن كنت تبحثين عن أقراط تمنحك المظهر المميز في الحفلات اقتناء الموديلات الطويلة التي لفتت أنظارنا مع Piaget Sunlight. فهي ستكون من الموديلات المناسبة لصاحبات العنق الطويل. 

يمكنك اعتماد موديلات أصغر قليلاً ولكن تمنحك مظهر فخم وراقي يتناسب معك في إطلالات السهرة مثل الموديل الذي قدمته Chaumet Joséphine Aigrette Impériale. أو تجربة أقراط بولغاري الفخمة Bvlgari Divas" Dream.

خاتم الياقوت الأزرق

هناك موديلات خواتم مرصعة بأحجار الياقوت الأزرق بأشكال متنوعة يمكن أن تلبي ذوقك سواء كنت تبحثين عن الشكل العصري أو الفخم الذي يعبر عن ذوقك الخاص. بحيث يمكنك اختيار خاتم ذو تصميم راقي وفريد يلائمك باستمرار على طريقة المشاهير والملكات.

فإن كنت تبحثين عن موديلات عصرية بشكل غير منظم أنصحك باقتناء خاتم من الذهب الأبيض مرصع بالياقوت الأزرق من Fabergé Emotion. أما إن كنت تفضلين أكثر موديلات الخواتم البسيطة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة مثل الياقوت الأزرق اختاري Graff Rare Beauty وذلك لضمان الحصول على إطلالة ناعمة لا مثيل لها.

دائماً ما تهتم أغلب دور المجوهرات العالمية على تقديم مختلف موديلات الراقية التي يمكن أن تعكس أناقتك في السهرة. حيث يمكنك تجربة اعتماد موديل Fabergé Colours of Love من الذهب الأبيض المرصع بالألماس وحجر الياقوت الأزرق الراقي. 

سوار الياقوت الأزرق

إن كنت تبحثين عن تصميم عصري جذاب من الذهب اختاري سوار بولغاري المميزة مرصع بالياقوت الأزرق من Bvlgari Serpenti. فهذا الموديل بالتحديد من أكثر التصميمات التي سوف تعكس أناقتك في السهرة بشكل أكثر من رائع خاصة وأن هذه القطعة غير تقليدية وفريدة من نوعها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار