كيفية ارتداء الليجينز الأسود بأناقة في كل مناسبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
كيفية ارتداء الليجينز الأسود بأناقة في كل مناسبة

في بعض الأحيان يكون من الأفضل العودة إلى الأساسيات وما هو الشيء الأساسي في الخزانة أكثر من ليجينز أسود؟ مثل أي خزانة ملابس كلاسيكية، هناك أكثر من طريقة لارتداء هذه القطعة، سواء كان ذلك مع حذاء بكعب عالٍ ويليزر أو بلوزة أنيقة لقضاء ليلة في الخارج أو حذاء رياضي وقميص أبيض في عطلة نهاية الأسبوع. 

دعينا نتذكر أن الليجينز الأسود، لديه القدرة على توفير طبقة أساسية تعمل كقطعة انتقالية بين الملابس المنزلية والملابس الأنيقة، بالإضافة إلى ذلك، فهي الخيار المثالي للارتداء مع قميص أبيض وسترة كبيرة الحجم وكعب عالِ، من أجل الحصول على مظهر أنيق ومريح أو مع وهودي لإطلالة كاجوال عملية لذلك، اختاريها بذكاء وستحصلين على قطعة متعددة الأستخدامات، سواء من خلال العلامات التجارية الفاخرة أو في المتاجر.

من الموديلات الرياضية من خلال ليجينز اليوغا، إلى البناطيل الجلدية، نترك لكِ هنا أفضل موديلات الليجينز الأسود التي يمكنك ارتداؤها في تلك اللحظة ومع أي قطعة في خزانة ملابسك.

ليجينز كلاسيك يتناسب مع كل شيء

يأتي هذا الليجينز بنسيج مصنوع من الجيرسيه المرن عالي الجودة وهو الخيار الأمثل، لإطلالة رائعة، ارتديها مع جاكيت بليزر وقميص مع  حقيبة كروس كورفوس الجلدية والأقراط.

ليجينز مع إطلالة تناسب النهار والليل

الليجينز موديل Stirrup المثالي للانتقال من النهار إلى الليل، نسقيه مع معطف أسود وسترة من الكشمير المريحة وإكسسوارات مبتكرة.

ليجينز مع شق عند الكاحل

الليجنز الذي يأتي بشق عند الكاحل يمكنك تنسيقه مع أي شيء سواء مع أحذية رياضية وهودي زو مع حذاء بكعب مع كنزة ومعطف.

ليجينز جلد

الليجينز الجلدي باللون الأسود هو تعريف الفخامة، خاصة عندما يقترن بقميص أبيض وفوق هذا، ارتدِ سترة صوفية مزدوجة الصدر وللحصول على اللمسة الأخيرة، ستتناسب الحقيبة الفاخرة إطلالتك هذه.

ليجينز واسع

من الأفضل ارتداء اليجينز الواسع مع سترة سوداء كبيرة الحجم وقميص، ارتقِ بمظهر رائع مع حذاء الرياضي م وحقيبة صغيرة. 

ليجينز رياضي

ليس سراً أن البناطيل الرياضية الضيقة لديها أفضل أسلوب، لكن هذا البنطال الأسود الطويل يحقق التوازن المثالي بين التمرين وحتى ملابس العمل، تضيف أحذية الكاحل بمقدمة مدببة لمسة من التميز إلى المظهر، بينما تحافظ الحقيبة الأنيقة على أناقة مظهرك.

ليجينز مع سحاب

يأتي هذا اليجينز مع سحابات موضوعة بشكل استراتيجي وتصميم عالِ الخصر متعددة الاستخدامات، ارتديها بسحاب لإطلالة مثالية أو غير مضغوطة للحصول على بديل غير رسمي ورائع، اختاري الجانب الجريء وجربيه مع سترة جلدية مع حذاء مسطح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار