دنيا بطمة في أول تعليق على قضية محمد الترك: أتمنى صرختي توصل

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
دنيا بطمة في أول تعليق على قضية محمد الترك: أتمنى صرختي توصل

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة لوسائل إعلام محلية، عن سبب انفعالها وتمسكها بقضيتها ضد زوجها السابق المنتج محمد الترك، الذي تتهمه بالخيانة، معتبرة نفسها صاحبة حق تنوب عن النساء المغربيات اللاتي تعرضن لنفس موقفها.

دنيا بطمة: أتمنى صرختي توصل

وعبرت دنيا بطمة عن استيائها من الموقف الذي تعرضت له، لافتة إلى أنها منفعلة لأنها تريد توصيل صوت صرختها وصرخة نساء المغرب بالكامل.

تابعت دنيا بطمة: "أتكلم بحرقة لأنني أريد توصيل صرختي والصرخة الخاصة بنساء المغرب كاملات، بنتك أختك أو صديقتك ممكن تشوفني على إنستغرام، عايزة أقول لهم هما دول المغربيات الجادات الحارات اللي ما يرضوش أنهم يبقون في المذلة وما يرضوش كرامتهم تتهان، أنا واحدة رفضت امتهان كرامتي ولذلك جيت أتكلم بصوتي وصوت كل نساء المغرب الجادات".

وواصلت دنيا بطمة التعليق مؤكدة أنها تتمنى أن تصل صرختها إلى القضاء، الذي تتوقع أن ينصفها في قضيتها ضد محمد الترك، موجهة الشكر لكل النساء الداعمات لها واللاتي تضامنّ معها من مختلف البلدان وليس من المغرب فقط بحسب تصريحاتها.

 وكانت دنيا بطمة قد عبرت عن غضبها بعد إطلاق سراح محمد الترك والفتاة المتهمة معه في القضية، وعبرت عن استيائها من خلال استوري إنستغرام وكتبت: "واحد مع واحدة في الدار صوت وصورة وفي الأخير كفالة متابعة في حالة سراح وخروجهم خيانة زوجية، تخيلوا لو كانت القصة معكوسة، تخيلوا فقط لو امرأة متزوجة وفي مكان عام شنو كان في نظركم".

وأشارت دنيا بطمة إلى أن التهم الموجة لمحمد الترك والفتاة هي التحريض على الدعارة والسرقة، لكنهم حصلوا على إخلاء سبيل، مشيرة إلى أن لو كانت امرأة هي من تواجه هذه التهم لن يتم إطلاق سراحها.

دنيا بطمة غاضبة بعد إطلاق سراح محمد الترك رغم اتهامه بالخيانة الزوجية

وتابعت قائلة: "اللي مفهمش الموضوع الأخ وعشيقته متابعين بتهمة التحريض على الدعارة والسرقة را ماشي براءة والآن عندهم أول جلسة غير هوا الفرق لي كنتكلم عليه أنه كون كانت امرأة كانت غادي تابع في حالة اعتقال وهاد جوج متابعين بتهم ولكن في حالة سراح هدا ما كان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار