دنيا بطمة: نضجت بعد سن الـ30 وحقيقة حملها مرة ثالثة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
دنيا بطمة: نضجت بعد سن الـ30 وحقيقة حملها مرة ثالثة

حلت الفنانة المغربية دنيا بطمة ضيفة في لقاء تلفزيوني لها لقناة المدار  تحدثت فيه عن التغيير الطارئ الكبير في شخصيتها بعد بلوغها عامها الثلاثين، وأكدت بأنها باتت تشعر بهذه المرحلة العمرية بالنضوج أكثر من السابق خاصة بعد مرورها بأزمات استطاعت تخطيها، كما تحدثت عن أعمالها الفنية الجديدة.

تغيرات دنيا بطمة بعد عمر الـ30

وقالت دنيا بطمة خلال اللقاء أنها تشعر بمرحلة انتقالية في شخصيتها خاصة بعد بلوغها عامها الـ 30 حيث تشعر أكثر بنضوج تفكيرها.

كما لفتت إلى أن الأمومة والمشاكل والأزمات التي مرت فيها جعلت شخصيتها تنضج وتفكر بطريقة مختلفة عن السابق قائلة :"لكل ناجح أعداء، أنا مريت بأزمة والحمدالله تخطيتها، وحاليا أشعر بنضوج كبير خاصة بعد بلوغي عامي الـ 30".

View this post on Instagram

A post shared by ️مجلة مشاهير المغرب ️ ️️ (@et_maroc.officiel)

حقيقة حمل دنيا بطمة للمرة الثالثة

من ناحية أخرى كشفت دنيا بطمة حقيقة حملها، حيث نفت ما يتم تداوله عن حملها للمرة الثالثة.

وقالت بطمة في تصريح صحفي عن ظهورها ببطن بارزة خلال حفلاتها الفنية: "آكل جيدا قبل صعودي على الخشبة، ولا علاقة للحمل بالموضوع، وتابعت: “مني الكرش كتشبع كتقول للراس غني".

تجدر الإشارة إلى أن دنيا بطمة قد اكتسبت الكثير من الوزن مؤخرا، حيث لم تعد رشيقة كما في السابق، وهذا التحول في شكلها جعل البعض يظن أنها حامل، خاصة أن بطنها تبدو منتفخة.

دنيا بطمة المثيرة للجدل دائماً

تتعرض دنيا بطمة مؤخراً إلى انتقادات عديدة بسبب إطلالتها التي تظهر بها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

لم تكن تلك الإطلالة الأولى التي تثير الجدل للفنانة دنيا بطمة فقد تعرضت كثيراً مؤخراً للعديد من الانتقادات ووصف اختيارها للملابس باختيارات "المراهقة".

وحرصت الفنانة المثيرة للجدل على إلغاء خاصية التعليق لحماية نفسها من التعليقات القاسية والانتقادات الجارحة التي تطالها بسبب إطلالاتها الصيفية الجريئة والتغيّر الكبير في شكلها بسبب عمليات التجميل.

ولكن، ما عرض دنيا بطمة للانتقادات والهجوم ليس فقط جرأة إطلالتها، وإنما تغير ملامحها الواضح، فلا يمر على دنيا بطمة أشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وكان آخره في مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجأت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب

التغير في دنيا بطمة لم يقف فقط عند تغير ملامح وجهها، وإنما متلكت دنيا بطمة جسم بمواصفات مختلفة، ولكن البعض أرجع تحول جسمها إلى ممارستها للرياضة، فيما أرجع آخرون الأمر لعمليات نحت الجسم، خاصة وأن بطمة تظهر عادة بخصر منحوت وأجناب أكثر استدارة، ومؤخراً ظهرت دنيا بطمة بجسم ممتلئ، وفستان قصير، إلا أن ما أثار الانتقادات ضدها  ليس فستانها القصير، ولكن التحول الصادم في ملامحها، فبينما اعتبر البعض أنه أصبحت تعاني من "هوس التجميل"، رأى آخرون أنها تسعى لإخفاء ملامحها تماماً وأن الأمر مرتبط بمخاوفها من استعادة ملامحها القديمة مرة أخرى.​​​​​​

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار