دوللي شاهين تنفي الخلاف مع والدها قبل وفاته رغم انقطاع علاقتهما 5 أشهر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
دوللي شاهين تنفي الخلاف مع والدها قبل وفاته رغم انقطاع علاقتهما 5 أشهر

نفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ما تردد عن وجود خلافات مع والدها قبل وفاته، مؤكدة أن الأمر مجرد شائعات وأنوه توفي وهو راضٍ عنها رغم الاختلاف في وجهات النظر والخلافات التي وقعت بينهما خلال بداية مشوارها الفني.

دوللي شاهين تكشف حقيقة خلافها مع والدها

وأوضحت دوللي شاهين أن الخلافات بينها وبين والدها في البداية وصلت إلى انقطاع علاقتهما لمدة استكرت 5 أشهر، لكنه رغم سوء العلاقة بينهما إلا أن والدها تفهم في النهاية وتصالح معها قبل وفاته.

أشارت دوللى شاهين إلى أن المشاكل بينها وبين والدها انتهت بعد أن تزوجت، حيث إنه أصر على هذا الأمر حتى تعود المياه لمجاريها.

وحول طريقة تعاملها مع ابنتها قالت :"لا أتعامل مع نور ابنتي مثلما كان والدي يتعامل معي، فهناك فارق كبير في التعامل، كما أن هناك اختلافاً في الثقافات، كما أنني لا أريد أن أجعل حاجزاً بيني وبينها، هناك أمور جيدة وأمور سيئة لابد أن تُربى عليها، ولكن في النهاية هناك تفاهم واضح".

دولي شاهين تكشف كيف دعمها خالد يوسف

وحول المخرج خالد يوسف، أوضحت دوللي شاهين أنوها تدين له بالكثير لأنه السبب الأساسي في احترافها مهنة التمثيل بعد أن قدمها في فيلم ويجا الذي عرض منذ أكثر من 15 عاماً مع الفنان هاني سلامة.

وتابعت دوللي شاهين: "خالد يوسف مخرج رائع للغاية، فهو يدقق في كل تفصيلة صغيرة لأي فنان يقف أمامه، ويترك بصمته على كل أفراد أعماله أمام الكاميرا".

وحول الأزمة التي تعرض لها المخرج خالد يوسف مؤخراً، علقت دوللي شاهين قائلة :"كل إنسان حر في حياته الشخصية، وأنا مثلما لا أحب ان يتدخل أحد فى حياتي الشخصية، لا أحب أن أتدخل أيضا في حياته، فأنا لا أنسى دعمه لي وتقديمه لشخصي في فيلم ويجا الذي قدمه للساحة الفنية"، وتابعت :"نراسل بعضنا البعض في المناسبات العامة والاعياد فقط".

وتعيش دوللي شاهين حالة من النشاط الفني حالياً بعد أن انتهت رسمياً من تصوير مشاهدها في فيلم عيد جواز المقرر طرحه في دور العرض قريبا، وفيلم عيد جواز من إنتاج أيمن زكي، وتأليف السيناريست أسامة فهمي، ومن إخراج أحمد فهمي عبد الظاهر، ويشارك في بطولته دوللي شاهين وإيهاب فهمي وحسام فارس وأميرة نايف ومحمد سليمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار