مدير أعمال ديانا حداد يكشف حقيقة اعتزالها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
مدير أعمال ديانا حداد يكشف حقيقة اعتزالها

كشف مدير أعمال الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، عن حقيقة اعتزالها وذلك بعد أن حذفت جميع صورها من حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام دون أن تكشف عن السبب.

مدير أعمال ديانا حداد يكشف حقيقة اعتزالها

وأوضح حلمي بشير، مدير أعمال ديانا حداد، مشيراً إلى أنه تواصل معها بعد تصدرها تريند مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة سبب حذفها جميع صورها.

وأشار إلى أنها ستخرج للحديث مع الجمهور قريباً للرد على جميع الاستفسارات حول حقيقة اعتزالها وسبب ابتعادها عن المتابعين خلال الفترة الحالية.

وتابع قائلاً: "تواصلت أمس مع الفنانة ديانا حداد، عبر الهاتف، وأوضحت لي أنها حالياً تفضل الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أنها ستخرج للحديث خلال الأيام القادمة والرد على جميع الأسئلة التي تدور في عقل المشاهدين سواء حول اعتزالها أو غير ذلك".

ونفى مدير أعمال ديانا حداد معرفته حول تفاصيل خروجها للحديث عن الجمهور وهل سيكون ذلك من خلال السوشيال ميديا، معلقاً: "لا أعرف كيف ستظهر للجمهور بأي وسيلة من خلال السوشيال أم إحدى القنوات"، مؤكداً أنها بخير ولم تتعرض لأمر سلبي.

ديانا حداد تحذف صورها من إنستغرام

وحذفت ديانا حداد صورتها الشخصية من حسابها الشخصي أيضاً، وسط أنباء عن اعتزالها خاصة بعد انتشار صورة لها مؤخراً أمام الكعبة لأداء مناسك العمرة.

ورغم أن صورة ديانا حداد أمام الكعبة لم تكن جديدة بل تعود إلى عام 2017 إلا أنها فجرت الحديث عن إسلام ديانا حداد وجعل البعض يبحث عن حقيقية ديانتها لتتصدر بعدها الترند، بسبب أن العديد من الجمهور لم يكن يعلم بأنها اعتنقت الإسلام قبل سنوات، وهو ما ردت عليه أنذاك قائلة: "جالي ردود فعل كتير وإيجابية أسعدتني كثيرا، ولكن الصورة من 5 سنين كنت بعمل العمرة، وكان معي بنتي الصغيرة، ودلوقتي طولها صار قدي".

وأثار حذف ديانا حداد لصورها من مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً بين المتابعين وهو ما جعل البعض يعتقد أنها قد تتجه إلى الاعتزال وارتداء الحجاب.

يذكر أن آخر أعمال ديانا حداد كانت في فبراير الماضي حيث طرحت أحدث أعمالها الغنائية فيديو كليب بعنوان سيد الحمقى مجددة تعاونها إخراجياً مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، ومن ألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل، كما أحيت حفلاً في مارس الماضي بالعراق.

شاهدي | القصة الكاملة لإسلام ديانا حداد وحقيقة صورها أمام الكعبة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار