رائدات الأعمال الأكثر إبداعاُ بالسعودية لعام 2014

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
رائدات الأعمال الأكثر إبداعاُ بالسعودية لعام 2014
كشفت فوربس الشرق الأوسط عن قائمة رواد الأعمال الأكثر إبداعاً في المملكة العربية السعودية في نسختها الثانية، التي تضم 100 شخصية ممن نجح في استثمار الفرص الواعدة، واستحدث أفكاراً مبدعة في العديد من القطاعات، وقام بتحويلها إلى مشاريع وعلامات تجارية فعالة على أرض الواقع. 
وأقيم حفل تكريم رواد الاعمال الأكثر تأثيرا في المملكة العربيه السعودية تحت رعاية وتكريم أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في احتفائية أقيمت بفندق الريتز كارلتون بالرياض بحضور وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة ووزير الاقتصاد والتخطيط الدكتور محمد الجاسر ومحافظ هيئة الاستثمار عبداللطيف العثمان.
 
وكان للمرأة السعودية نصيب من هذه القائمة أذا شملت على 14 رائدة أعمال انضموا حديثاً لقائمة هذه السنة في عدة فئات مختلفة تصدرتها الأزياء بتميز حيث احتلت المصممة عفة الدباغ المرتبه السادسة والمصممة لمياء السديري المرتبة السابعه والمصممة نورة آل شيخ بالمرتبة الثامنة والمصممة غدير آفغاني عن دار أزياء الحور بالمرتبة التاسعة. 
 
وتصدرت قائمة الاغذية والمشروبات نورة بندر المقيطيب بالمركز الثاني عشر عن مشروع نوريات النسائي واحتلت لطيفة الوعلان المرتبه الثالثة عشر عن مشروع يتوق. 
 
وعن فئة التعليم احتلت الرائدة نورة الشعبان المرتبة الثامنة عن ملتقيات الابداع. أما مجال التجزئة فاحتلت الرائدتان سارة الشميمري / ريما الشميمري المرتبة الخامسة، وأحتلتا الرائدة هالة الخريجي والمصممة لينا الخريجي المرتبة السابعة عن شركة "هل" الدولية واحتلت هند الزاهد و شيرين العبد الرحمن
المرتبة الثامنة عن شركة زهاء العربية للتجارة. 
 
وأخيراُ في مجال البيئة والتدوير أحتلت ريم بخيت المرتبة الرابعه عن مشروع ترويشه. 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار