راغب علامة يتحدى ابنه باللياقة البدنية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
راغب علامة يتحدى ابنه باللياقة البدنية

شارك الفنان اللبناني راغب علامة مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو، ظهر خلاله برفقة ابنه الأكبر خالد علامة وهما يمارسان بعض التمرينات الرياضية، التي ظهرت خلالها اللياقة البدنية الكبيرة التي يتمتع بها كليهما.

راغب علامة يمارس الرياضة برفقة ابنه

أرفق راغب علامة الفيديو الذي شاركه بتعليق قال خلاله: ""بعض لحظات الأب والابن". وتفاعل العديد من المتابعين مع الفيديو، فقال أحد التعليقات: "ما شاء الله.. شباب دائم راغب العشق والحيوية والجمال والأناقة". وجاء في تعليق آخر:" ما أحلاكم يا حبايب قلبي والله يخليكم لبعض والله يحميكم ويقويكم".

خلال الفيديو، لفت راغب علامة الأنظار بقوته البدنية حيث كان يمارس الرياضة بكل قوة برفقة ابنه خالد. يُذكر أن راغب علامة، قد استقبل على المسرح، ابنه خالد، وذلك خلال الحفل الذي أحياه  مؤخرًا في تونس، خلال فعاليات الدورة السابعة والخمسين من مهرجان قرطاج الدولي. خلال الحفل، ارتدى علامة الجبة التونسية وأرفقها بالشاشية التقليدية، وهي قبعة فوق الرأس.

علّق راغب علامة على استقبال نجله خالد على المسرح، حينها، قائلًا إن المرة الأولى التي اعتلى فيها نجله مسرح قرطاج لم يكن يتجاوز عمره السبع سنوات.

أسرة راغب علامة

خلال تصريحات إعلامية سابقة، تحدث راغب علامة عن تفاصيل العلاقة القوية التي تجمعه بعائلته وزوجته جيهان، مشيرًا إلى أن الأخيرة لها الفضل الكبير في استمرار حياتهما الزوجية.

قال علامة خلال لقاء له مع برنامج "التاسعة" إنه يعتبر أولاده بمثابة الأصدقاء له. مُضيفًا أن نجله خالد يتفاعل معه بشكل كبير، ويؤكد أنه يأخذ رأيه دومًا في اختيارات أغانيه والتوزيع والكليبات، بسبب الذوق العالي الذي يتمتع به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار