الفنان السوري عباس النوري يكشف الخلطة السرية لكثافة شعره في سن الـ70

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 18 فبراير 2024

كشف الفنان السوري عباس النوري، عن سر كثافة شعره رغم بلوغه سن  الـ70 عاماً، وهو السؤال الذي دائماً ما يثير حيرة جمهوره ومتابعيه الذين دوماً يسألونه عن طريقته في العناية بشعره.

عباس النور يكشف شر كثافة شعره

وفي تصريحات لموقع أخبار سوريا عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، كشف عباس النوري عن السر الخاص بشعره، مؤكداً أنها صابونة الغار.

وأوضح النوري أن دائم استخدام صابونة الغار الحلبية الطبيعية التي تساعد على الحفاظ على شعره وكثافته ونعومته.

تعد صابونة الغار أحد أقدم أنواع الصابون في العالم، وأشهرها بفضل المواد الطبيعية المستخدمة في صناعته، وقد احتكرت عائلات حلبية هذه المهنة لعقود طويلة، وتتميز حلب بصناعته.

عن عباس النوري:

عباس النوري ممثل وكاتب ومخرج سوري، من مواليد حي القيمرية، دمشق، سوريا، اشتهر بشخصيات عدة إلا أن شخصية «أبو عصام» في مسلسل باب الحارة هي أشهر أدواره.

قدم برامج وشارك في مسلسلات تلفزيونية عدة، بالإضافة إلى عدد من الأعمال السينمائية. بدأ مشواره الفني عام 1976.

عباس النوري، متزوج من السيدة عنود خالد وهي مؤلفة وكاتبة مسلسلات سورية، أنجبت للفنان عباس النوري ثلاثة أولاد وهم رنيم وميار وريبال. اهتم منذ صغره بمطالعة الكتب السينمائية والمسرحية فالتحق بنادي الثقافة بالحي الذي ولد فيه "حي القيمرية"، فشكل مع أعضاء هذا الأخير فرقة مسرحية تحت اسم فرقة الأضواء، فأخرج ومثل معها عدة مسرحيات، وتحمل كل أعضاء النادي تكاليف الإخراج والوسائل اللازمة.

تعرض الفنان عباس النوري إلى إشاعات كبيرة تخص مقتله، أولها كانت في مطلع أبريل من عام 2012م، عندما انتشرت شائعات حول مقتله إثر انفجار ساحة السبع بحرات، والثانية كانت في شهر مايو 2013م، حيث انتشرت إشاعة وفاته مساندا للجيش السوري، انتشار النار في الهشيم، بسبب وجود صورتين ملفقتين تدل على موته، لكن الفنان عباس النوري نفى كل هذه الإشاعات مؤكدا على أنه حي يرزق وأنه يعمل على مسلسلات جديدة.

لقي معارضة شديدة من أهله خصوصا من والده لأنه دخل الفن وعائلة عباس النوري جميعها تعمل في مهن مختلفة إلا هو فضل دخول الفن.. ولكن بعد 30 سنة من الفن والتمثيل شجعه والده. وقد قام بتقديم برنامج لحظة الحقيقة على أم بي سي.