نضال الشافعي يوجه رسالة مؤثرة لزوجته ويكشف سر دخوله التمثيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021
نضال الشافعي يوجه رسالة مؤثرة لزوجته ويكشف سر دخوله التمثيل

وجه النجم المصري، نضال الشافعي، رسالة مؤثرة لزوجته، بعد الأزمة الصحية التي مر بها مؤخرًا، وأدت لإجرائه عمليتين جراحيتين، كما كشف عن سر دخوله عالم التمثيل.

وتعرض الفنان نضال الشافعى، لأزمة صحية، بعد أن انفجار جزء في القولون، دخل على أثره في أحد المستشفيات بالمهندسين، وخضوعه لجراحة عاجلة.

وخرج الفنان نضال الشافعي، في الساعات الأولى من صباح الاثنين 23 أغسطس/آب، من غرفة العمليات بعد انفجار في القولون ودخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لعملية جراحية شديدة الخطورة.

وانتشرت صورة الفنان نضال الشافعي بعد إجراء العملية الجراحية والتي استمرت لاكثر من ٤ ساعات دخل غرفة العمليات.

نضال الشافعي يوجه رسالة لزوجته:

قال الفنان نضال الشافعي، عن زوجته الفنانة هند محمد علي، "كنت بحبها من سنة ثانية إعدادى وقصة حب عنيفة، لكن أنا بحب أسلك الطريق الصح أتعلم وأتخرج وأدخل الباب من بيته".

أضاف نضال خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، أن زوجته ضحت كثيرًا علشانه، وأنه لا يمانع في عودتها للتمثيل.

وتابع نضال أنه لا يريد دخول أولاده مجال التمثيل لأنه "شاف صعوبات كثيرة ولا أريد أن أري أولادي في تلك المعاناة، وبنتي نيروز عندها موهبة الشعر بالإنجليزى وأنا طبعًا عربي ومش بفهم منها حاجة".

وأكد نضال أن مشاركته في مسلسل "الاختيار2" مهم جدًا بالنسبة له، وهو تحول من تريند إلى براند يتحدث عن تضحيات وبطولات أبناء شعب مصر.

وأضاف "كنت أتمني تجسيد دور بطولة حقيقية، ولما قرأت الورق حسيت أن المسلسل شهادة حق في أهل سيناء، وأنهم شرفاء ووطنيون إلى أبعد حد، وحتى أعطيهم حقهم كان لازم أعمل المشهد بلهجتهم".

نضال الشافعي يوجه رسالة مؤثرة لزوجته ويكشف سر دخوله التمثيل

نضال الشافعي يكشف سر دخوله التمثيل:

قال نضال الشافعي إن "الأستاذ شريف عرفة له دور مهم في حياته المهنية"، وأضاف "قد رأني وأنا أشارك في مسرحية وأعجب جدا بادائي وطلب مني أن أشارك معه في ست كوم تامر وشوقية واشتغلت الجزء الأول والثاني".

وأضاف نضال خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه «واحد من الناس» بقول «كان زملائي بيقولي لي كيف تذهب إلى مركز الإبداع وإنت لسه متخرج ومش معاك فلوس، وكنا بنستلف من أخويا الكبير ودفعتي بيومي فؤاد وهو فنان رائع وواجه تحديات كبيرة في مسيرته».

وتابع نضال: «سر نجاحي أمي ودعائها وهي ست بسيطة جدا من فلاحين مصر وكنت لما أتضايق تقولي اصبر ربنا هيعطيك أصبر بس، وأنا بطبعي انطوائي مش بعرف أعمل علاقات في الوسط، وكانت أمى تقولى خلي بس علاقتك بربنا كويسه وهو هيفتحها في وشك».

نضال الشافعي يوجه رسالة مؤثرة لزوجته ويكشف سر دخوله التمثيل

مسيرة الفنان نضال الشافعي الفنية:

تميز نضال الشافعي بمشوار فني ملىء بالتحديات، بدأه بالدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل واخراج.

وقدم خلال هذه الفترة عدداً من الأعمال على مسرح الدولة ومسرح الجامعة، ولكن تأخرت خطوة ظهور نضال الشافعي في السينما والتليفزيون.

وخلال هذه الفترة شعر بالإحباط وكان ينوي السفر لإحدى الدول العربية، وذلك حتى يستطيع اتخاذ خطوة الزواج وتكوين أسرة، إلا أنه تراجع عن هذه الفكرة بعد ظهوره في فيلم ملاكي اسكندرية وعدد من الأعمال.

واستطاع نضال الشافعي أن يلفت الأنظار له في أعماله التي قدمها، واعتقد البعض أنه سوري أو لبناني الجنسية بسبب لون بشرته وملامحه التي لا تشبه المصريين بشكل كبير.

لكن الشافعي أكد في اكثر من لقاء أنه مصري الجنسية وتعود أصوله لمحافظة المنوفية.

تزوج نضال من صديقته في المعهد الفنانة هند محمد علي، وطلب منها الابتعاد عن الحياة الفنية لتتفرغ لرعاية الأسرة وأبنائها، وبالفعل استجابت لطلبه ويعيشان حياة هادئة ومستقرة، وأنجبت له 4 أبناء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار