رامي عياش يتكفل بطفل لمدة عام ويطلق مبادرة تحدي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
رامي عياش يتكفل بطفل لمدة عام ويطلق مبادرة تحدي

أطلق النجم اللبناني رامي عياش، رئيس جمعية "عيّاش الطفولة"، مبادرة بعنوان "تحدي التعلّم"، والتي تهدف إلى تخفيف أعباء الأقساط المدرسية عن بعض العائلات اللبنانية وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت لبنان مؤخراً.

رامي عياش يعلن عن تكبير رسالته بمعاونة أسماء من المشاهير

ونشر رامي عياش فيديو عبر صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، كشف من خلاله أن جمعية "عيّاش الطفولة" تتكفّل بتعليم ألفي طفل في لبنان من شماله إلى جنوبه دون أي تفرقة، مشيرًا إلى أن الظروف صعبة حاليا والجميع بحاجة للتكاتف.

وأطلق عياش تحدياً يهدف إلى تعليم آلاف الأطفال وسمّى ثلاثة أسماء وكل اسم منهم سيتكفل بتعليم طفل لمدة عام وبدورهم كل اسم فيهم سيسمّي ثلاثة أسماء لتكبر الرسالة أكثر لبناء جيل كامل قادر على بناء وطن حقيقي، وهم المنتج اللبناني صادق الصباح، ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، والفنانة اللبنانية مايا دياب.

رامي عياش يعلن عن تكفله بتعليم طفل 

وكتب النجم اللبناني على الفيديو: "على عاتقي أتكفّل بتعليم طفل لمدة عام كامل، تطلق جمعية عياش الطفولة مبادرة تحدي التعلّم، وذلك لتخفيف أعباء الأقساط المدرسية عن بعض العائلات اللبنانية كل شخصية فنية أو اجتماعيّة تقبل التحدّي، تتكفل بتعليم طفل لمدة عام كامل الهدف دائماً هو بناء الإنسان".

أشهر أغاني رامي عياش

الفنان اللبناني، رامي عياش، قدم  العديد من الأغنيات، ومن آخر أعماله أغنية  يا حب يا صعب، وإطلاق الأغنية جاء في توقيت قاس بسبب أوضاع الحجر المنزلي والصحي المفروضة في لبنان وعدد من الدول بسبب فيروس كورونا، وهذا السبب بالتحديد الذي دفع رامي عياش للعمل على أغنيته الجديدة، فالموسيقى أخذت الكثير من وقته خلال الحجر المنزلي. 

ولم تتوقف مسيرة رامي عياش على مجرد الخطوات الفنية، وإنما له مواقفه السياسية الواضحة، فبعد الكارثة التي هزت لبنان على خلفية انفجار مرفأ بيروت، طُلب من رامي عياش ومنى أبو حمزة حقيبة وزارة الإعلام، معلنين عن موقفهما.

وقتتها، غرد رامي عياش في حسابه الشخصي قائلاً: "انا لست بديلًا عن أي وزير .. ورفضت ذلك سابقا .والبديل يجب أن يحترم كرامات الناس ودماء الناس! اليوم بدل إنقاذ الناس وايقاف الغرق نقوم بترتيب المقاعد على سفينة غارقة !!!!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار