أول رسالة من دينا الشربيني لوالدها بعد وفاته

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
أول رسالة من دينا الشربيني لوالدها بعد وفاته

وجهت الفنانة دينا الشربيني رسالة مؤثرة إلى والدها في أول عيد يمر عليها بعد وفاته، أكدت فيها أنه كان كل شيء في حياتها لكنه رحل فجأة وتركها.

رسالة دينا الشربيني لوالدها

ونشرت دينا الشربيني مقطع فيديو لوالدها قبل وفاته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وعلقت عليها برسالة عبرت فيها عن شدة حزنها لفراقه.

وجاء نص الرسالة: "كسرت قلبي ومشيت فجأة، وأول مرة أفهم يعني إيه قلبي واجعني، أنت حبيبي وروحي وقلبي، أنت أنا، أنت كل وأحلى حاجة في حياتي وحشني حضنك، وحشني صوتك، وحشتني ضحكتك، وحشتني طيبتك وحنيتك، وحشتني مكالمة كل يوم الصبح وفي نص اليوم وقبل ما أنام، يارب تكون سامعني علشان أنا بقولك بصوت عالي بحبك يا أحن وأطيب أب في الدنيا.. ببوسك لحد ما أشوفك".

وفاة والد دينا الشربيني

وكان والد دينا الشربيني توفي في 5 أبريل الجاري بشكل مفاجئ، وأعلنت الفنانة المصرية نبأ وفاته عبر حسابها على إنستغرام وحرص عدد كبير من الفنانين على تقديم التعازي لها كان من بينهم عمرو دياب وشيرين رضا.

وكتب الفنان عمرو دياب، نعى والد الفنانة دينا الشربيني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد / محمد الشربيني، تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان".

وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور عزاء والد دينا الشربيني بمسجد المشير من بينهم ياسمين صبري، ليلى علوي، شيرين رضا، كندة علوش، أحمد فهمي، هنا الزاهد، هند صبري، ماجد المصري، خالد سليم، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، إسعاد يونس، كريم محمود عبد العزيز وعدد كبير من الفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار