رانيا يوسف بإطلالة جريئة وجديدة وتسريحة شعر قصيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
رانيا يوسف بإطلالة جريئة وجديدة وتسريحة شعر قصيرة

كعادتها، أطلت الفنانة المصرية رانيا يوسف، بإطلالة جريئة وغريبة، حيث ظهرت في أحدث صورها، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بلوك جديد ومظهر مختلف، مع قصة شعر قصيرة، علي غير عادتها، مما أثار الدهشة بين الجمهور والانتقاد بين متابعيها علي السوشيال ميديا.

رانيا يوسف بشعر قصير وإطلالة جريئة

ونشرت رانيا يوسف صور إطلالاتها الجديدة عبر حسابها  الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وكتبت علي الصور مع تعليق: "سحر الكواليس".، وجاءت الصور الأخيرة مرتدية فستانًا أسود قصيرًا، مع تسريحة شعر قصيرة، ومكياج أسود يناسب إطلالتها الجريئة.

رانيا يوسف بإطلالة جريئة وجديدة وتسريحة شعر قصيرةرانيا يوسف في إطلالة جريئة

وجاء فستان رانيا يوسف، كاشفاً عن كتفيها وصدرها وفخذيها، كما حاولت إخفاء صدرها وكتفيها بقطعة شفافة لامعة، كما ارتدت حذاء باللون البنفسجي، لاستكمال اللوك الجديد والجريء.

وغالباً ما تعتمد  رانيا يوسف، علي الكثير من الأزياء البسيطة غير المبالغ فيها، وذلك في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا، إضافة إلى أنها من الناحية الجمالية تحرص علي وضع المكياج  البسيط من الألوان الهادئة، المناسبة للإطلالة.

رانيا يوسف بإطلالة جريئة وجديدة وتسريحة شعر قصيرة

رانيا يوسف بلوك جديد

وعند نشر رانيا يوسف الصور انهالت عليها تعليقات متابعيها علي السوشيال ميديا، وجاءت كالتالي: "مش هتكبري أبدا، إيه اللي إنتي لابساه دا ؟، فكرتيني بأزمة البطانة، قمر ، ستايلك جميل، أشيك فنانة، فين باقي لبسك".

أخر أعمال رانيا يوسف

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف هو مسلسل "عالم تاني" إنتاج عام 2022، وهو بطولة نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس  سعيد، تأليف إسلام يوسف وإخراج عبدالعزيز حشاد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار