هجوم على رانيا يوسف بعد ظهورها بإطلالة جريئة ووشم لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
هجوم على رانيا يوسف بعد ظهورها بإطلالة جريئة ووشم لهذا السبب

تعرضت الفنانة رانيا يوسف، لانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها عبر حسابها على إنستغرام لإعلان تصوير فيلمها كتف قانوني، حيث اعتبر البعض أنها لم تراع توقيت النشر بسبب ما يحدث في فلسطين.

رانيا يوسف بإطلالة جريئة ووشم على كتفها

وفي التفاصيل، نشرت رانيا يوسف عدداً من الصور والفيديوهات عبر حسابها الشخصي على إنستغرام لإعلان الانتهاء من تصوير فيلم كتف قانوني، وجمعت إحدى الصور بينها وبين الفنانة هالة صدقي التي تشاركها بطولة الفيلم.

وظهرت رانيا يوسف في الفيديو بإطلالة جريئة تكونت من فستان عار الصدر وقصير تميز بالشراشيب في الجزء السفلي منه، وظهر وشم على كتفها الأيمن لم تظهر ملامحه بوضوح.

وفي فيديو أخر، ظهرت رانيا يوسف وهي تتوجه إلى سيارتها بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها قبل أن تلوح إلى الكاميرا مودعة لوكيشن التصوير.

رانيا يوسف تتعرض لانتقادات من الجمهور

تسببت تلك الفيديوهات في الهجوم على رانيا يوسف حيث اتهمها البعض بعدم مراعاة التوقيت في نشر تلك الفيديوهات خاصة بالتزامن مع العدوان على غزة، وجاءت بعض التعليقات: "شو هاي التفاهة الناس بفلسطين بشو وانتِ بشو والله م حدا مهتم بشو بتعملي شويه احترام بس للشهداء"، "هو أنتي شايفة ان ده التوقيت المناسب لده ولا أنتي مش متابعة غير أخبار الجيم ١"، بينما دافع عنها البعض مؤكدين أنها دعمت الشعب الفلسطيني بالفعل من قبل: "كل التوفيق....رانيا أكثر من مرة نزلت بوست لفلسطين بس هذا شغلها ولازم تكمله".

يذكر أن فيلم كتف قانوني يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة هالة صدقي وسيد رجب، وشيرين رضا، وعمرو عبد الجليل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث تلعب هالة صدقي دور سيدة أعمال، تقع في العديد من المفارقات الكوميدية مع أبطال العمل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار