ملكة كابلي تحاول تعلم الجولف بإطلالة رياضية جريئة عرضتها لانتقادات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
ملكة كابلي تحاول تعلم الجولف بإطلالة رياضية جريئة عرضتها لانتقادات

شاركت ملكة كابلي مشهورة سناب شات مقطع فيديو جديد لها وهي تتعلم رياضة جديدة، حيث أثار مقطع الفيديو جدلاً كبير بين متابعيها، بسبب إطلالتها التي وصفها البعض بالجريئة.

ملكة كابلي تستعرض إطلالتها الرياضة

تعرضت ملكة كابلي للعديد من الانتقادات بعد إطلالتها الأخيرة وهي تتعلم رياضة الجولف، حيث وصف الكثير إطلالتها بالجريئة، حيث ظهرت وهي ترتدي جيباً قصيراً يكشف الكثير من الساق، مع جوارب طويلة تصل إلى الركبة، وحذاء رياضي وتيشرت كات مع كاب، ولوا الإطلالة بالأسود.

وانتقد الكثير إطلالة الملكة كابلي، حيث علق أحدهم قائلاً: "خففي شوي ندري انك كنتي مكبوته وتو فتحتي عينك وتبين تجربين وتسوين كل شي بس حاولي توازنين بين الملابس والاماكن الله يعافيك عشان فيه مرحلة اسمها سوبر هلاقه قاعده توصلين لها".

بينما علق أحدهم بشكل ساخر"متخربطة بين لبس التنس والقولف"، وأخر كتب: "تتذكرو لمن طلعت اول مره لابسه قصير وقالت لابسه لقنز بلون الجلد احسنو الظن برضه وقولو لابسه لقنز".

ملكة كابلي تزور مطعم طليقها أحمد سالم

استقبل مشهور سناب شات أحمد السالم، طليقته ووالدة ابنته المشهورة ملكة كابلي، بمطعمه الجديد قوش، استقبالا خاصا لفت الأنظار، ورجح البعض إمكانية عودتهما بعد تداول الفيديو الذي أظهر كواليس الزيارة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الصفحات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير، مقطع فيديو لملكة كابلي وهي تستمتع بجلوسها على طاولة خاصة في مطعم أحمد السالم.

من ناحيته قرر والد قمر ابنة ملكة كابلي، إهدائها أغنية رومانسية بصوت مطرب المطعم، والتي اختارها بنفسه لتكون أغنية "يا تاعبني" للفنان تامر حسني.

وتفاعلت ملكة كابلي مع تواجدها بمطعم أحمد السالم، وأشادت بحسن الخدمة والاستقبال وكتبت معلقة على هذه الزيارة: "شكرا قوش على الأجواء الحلوة والأكل لذيذ والقعدة تجنن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار