رحلات السفاري الصحراوية مع جيجر لوكولتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
رحلات السفاري الصحراوية مع  جيجر لوكولتر
بما يشبه إلى حدٍّ بعيد دبي و الإمارات العربية المتحدة، تتطلع جيجر- لوكولتر لتحقيق إنجازات جديدة في كل ما تقوم به، مع المحافظة على التقاليد. و لتجسيد هذه الروح المشتركة، تعاونت جيجر- لوكولتر مع اثنتين من أبرز الشخصيات على الانترنت في الشرق الأوسط للقيام بالتصوير في قلب الصحراء العربية، بهدف المشاركة بين التاريخ العريق للمصنع و تراثه، مع تراث دبي و الجزيرة العربية العميق الجذور.
 
قام كلٌ من زهراء بيدروم من "Lyla Loves Fashion - ليلى تحب الموضة"، و أحمد دعبس من "AMDMode" بارتداء ساعات من آخر مجموعة لعام 2015 بما فيها ساعات "ماستر كالندار ميتيوريت" و "راندي - فو مون" بالإضافة إلى "ماستر كومبريسور إكستريم لاب 2".
 
في هذه السنة تتدرج ساعات جيجر- لوكولتر المستوحاة من عالم الفلك من البسيط كما في ميناء الحجر النيزكي في ساعة "ماستر كالندار" إلى ساعة "ديومتر سفيروتوربيون مون" التي تجمع ما بين التأشير إلى أطوار القمر، و التقويم الدائم إضافة إلى مجموعة انفلات الطاقة التوربيون التي تبدو كأنها تطفو في فضاء الساعة، و كذلك ساعة "ماستر غراند تراديسيون غراند كومبليكاسيون" التي تتألف حركتها - الكاليبر945 من 527 جزءاً و تتميز بآلية التوربيون المدارية المحلقة، و بمخطط السماء، و عجلة انفلات الطاقة السيليكونية، و مكرر الدقائق بالصنجات الكريستالية الكاتدرائية، والإشارة إلى البروج والشهر، مع ميناء بتدريجة 24 ساعة. 
 
ساعة راندي- فو مون. إن مجموعة "راندي- فو" بحد ذاتها، كلاسيكية، و لكن هذا الإصدار يكتبُ حكاية جديدة على هذا الموديل التقليدي الذي نعرفه و نحبه جميعاً. في هذا الموديل، يحتل العرض الساحر لأطوار القمر القسم الأكبر من ميناء الساعة، إضافة إلى سماء تزدهر بالنجوم. أما القمر نفسه فهو مصنوعٌ من صدف اللؤلؤ و يلعب لعبة التباين و الأضواء مع مزيج لون الذهب الأبيض و الأزرق لقفص الساعة و الميناء. و يأتي الإطار المُرصع بالماس ليجعل منظر الساعة مكتملاً و تاماً.
 
نبذة عن جيجر- لوكولتر Jaeger-LeCoultre
 
منذ تأسيسه عام 1833، أصبح المصنع صاحب الدور الابتكاري الأساسي في مجال صناعة الساعات الراقية. الساعة بدون المفتاح المرفق للتعبئة و ضبط الوقت، المنظم الصامت للساعات الرنانة (ريبيتر)، كاليبر جيجر- لوكولتر Jaeger- LeCoultre 101 الذي بالكاد يزن غراماً واحداً، ساعة ريفيرسو الرمزية، و كذلك النماذج و المفاهيم غير المسبوقة مثل مبدأ الجناح المزدوج - دوال وينغ®، يساهم كل ذلك في تراث جيجر- لوكولتر Jaeger-LeCoultre الغني. تُعَبر 1249 حركة ساعة ميكانيكية (كاليبر) و 413 براءة اختراع مسجلة عن الشغف الإبداعي الخلاق الذي يقود باستمرار الرجال و النساء في الدار العظيمة - غراند ميزون.
 
يُجَمّعُ حرفيّونا - ورثة روح الابتكار التي تميّز بها مؤسس المصنع، أنطوان لوكولتر- كل خبراتهم لإسعاد و إضفاء البهجة على عشاق الأشياء الجميلة. تبدأ القصة الفريدة لكل ساعةٍ من ساعاتنا في ورشات "فالي دو جو" و تأتي إلى الحياة النابضة الحقيقية على معصم الرجال و السيدات الذين يرتدونها و يجعلونها خاصة بهم.
 
رحلات السفاري الصحراوية مع  جيجر لوكولتر
 
رحلات السفاري الصحراوية مع  جيجر لوكولتر
 
رحلات السفاري الصحراوية مع  جيجر لوكولتر
 
رحلات السفاري الصحراوية مع  جيجر لوكولتر
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار