ياسمين صبري في رحلة سفاري مع شقيقيها بإسبانيا وتنفي امتلاك حساب فيسبوك

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
ياسمين صبري في رحلة سفاري مع شقيقيها بإسبانيا وتنفي امتلاك حساب فيسبوك

نشرت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، مجموعة من الصور ومقاطع فيديو، تظهر برفقة شقيقيها في رحلة سفاري بإسبانيا، بين الطبيعة الخلابة.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، ظهرت ياسمين صبري، في الصور والفيديوهات في أجواء المرح التي يعيشها الثلاثي؛ إذ ارتدى كل منهم النظارات الخاصة بهذه النوعية من الرحلات وكذلك الكمامات التي تحمي الوجه.

وظهرت الفنانة المصرية وهي تقود مركبة مخصصة لرحلات السفاري، وسط الجبال ويحاول كل من شقيقيها اللحاق بها.

كذلك، قام شقيقا الفنانة، آدم والآخر يطلق على نفسه “رئيس” بنشر أكثر من فيديو عبر خاصية الستوري في إنستغرام، من الرحلة وتفاعل معها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة المصرية ياسمين صبري.

وظهرت ياسمين صبري خلال قضاء عطلتها الصيفية فى مدينة كاساريس الإسبانية وسط الصحراء فى أجواء مشمسة، وهي تستمتع بركوب سيارة من طراز قديم، وارتدت ملابس رياضية مميزة.

كما ارتدت الفنانة ياسمين صبري توب كت باللون الأبيض مع بنطلون باللون الأسود، واعتمدت مكياجا ناعما، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلا.

ولا تزال الفنانة المصرية ياسمين صبري تشارك جمهورها صورة جديدة لها من عطلتها التي تقضيها مع زوجها رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة وذلك عبر حساباتها الشخصية على مواقع السوشل ميديا حيث ظهرت بإطلالة صيفية ساحرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @yasmine_sabri_news2

وفي السياق، نفت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، أن يكون لها أي حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشيرة إلى أن "كل الحسابات باسمها مزورة، وأنها ستقوم بإغلاقها".

وعلى حسابها الرسمي في "تويتر"، قالت ياسمين صبري عبر تغريدة: "لا يوجد لدي أي حسابات على فيسبوك، وكل الحسابات مزورة وسأقوم بإغلاقها".

تجدر الإشارة إلى أن حسابا موثقا بالعلامة الزرقاء في "فيسبوك" باسم ياسمين صبري، أثار ضجة عارمة، بسبب دخوله في جدل وخلافات مع جورجينا، صديقة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وقبله مع الممثل المصري الشهير محمد رمضان، بينما نفت ياسمين أن يكون الحساب لها.

حينها تعرضت ياسمين صبري ، مؤخراً للعديد من الانتقادات والهجوم، وتم اتهامها بتقليد عارضة الأزياء جورجينا صديقة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، فلم يترك رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفرصة لجعل ياسمين صبري تريند السوشيال ميديا بسبب بضعة صور ظهرت فيها ياسمين صبري بإطلالات متشابهة تماماً مع إطلالات جورجينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار