إطلالات المشاهير بحفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 نوفمبر 2021
إطلالات المشاهير بحفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر

انتهى منذ ساعات قليل حفل افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر في مصر الذي تابعه الملايين حول العالم. وقد نجحت أغلب النجمات اللاتي شاركن بالحفل في الحصول على إطلالات مميزة وفخمة جاءت معبرة عن العصر الفرعوني القديم بطريقة مميزة وجذابة لفتت الأنظار. وذلك بداية من إطلالات المذيعات وحتى إطلالات المطربات على مدار الحفل كانت إطلالتهن مميزة وجذاب وتحمل بطياتها الطابع المصري المميز.

لذلك قررنا تسليط الضوء على أبرز إطلالات المشاهير بحفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر التي نالت إعجاب الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. واكتشفي معنا تفاصيل الإطلالات عن قرب التي يمكن أن تنال إعجابك.

إطلالة لارا اسكندر بحفل افتتاح طريق الكباش

خطفت الأنظار النجمة لارا اسكندر بإطلالتها في بداية الحفل إلى جانب محمد حماقي الذين قاموا بتقديم أولى الأغاني بالحفل. وقد اختارت لارا اسكندر إطلالة مميزة لفتت أنظار المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك باختيار فستان أخضر فاتح بموضة الكاب ومطرز بالكامل بشكل فخم وراقي. وقد حمل الفستان الطابع الفرعوني من أجل أن يتماشى مع أجواء الحفل بشكل كبير. 

وقد كان الفستان من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد وهذا الفستان كان ضمن مجموعة هوت كوتور ربيع وصيف 2020 التي جاءت مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة. وقد اختارت لارا اسكندر الحصول على إطلالة كلاسيكية بسيطة وذلك باعتماد تسريحة شعر بسيطة منسدلة مع بعض التموجات ومكياج هادئ بدرجات النود الذي كان بأنامل خبيرة المكياج دينا راغب.

إطلالة هايدي موسى بحفل افتتاح طريق الكباش

اختارت النجمة الشابة هايدي موسى التي قدمت أنشودة حتشبسوت خلال حفل افتتاح طريق الكباش إطلالة أنيقة ذات طابع فرعوني جذاب. حيث اعتمدت فستان أخضر زيتوني بليسيه بموضة الكاب بتفاصيل ذهبية على الصدر والخصر بشكل راقي لا مثيل له وقد حمل الفستان توقيع المصممة أميرة قزامل. كما أضافت تاج فرعوني بتصميم مميز من علامة Arme.

إطلالة هند الراوي بحفل افتتاح طريق الكباش

كانت إطلالة المطربة الشابة هند الراوي مختلفة عن إطلالات المشاهير خلال الحفل، وذلك لأنها لم تستعن بالطابع الفرعوني مثل الجميع وفضلت الطابع صعيد مصر. حيث اختارت فستان أسود أشبه بالقفطان العربي أو الجلباب الصعيدي ولكنه جاء من أقمشة الشيفون مطرزة بطريقة التلي الشهيرة. لذلك برغم بساطة إطلالتها أن تكون مميزة وسط الحاضرين بأسلوبها المميز. وقد حمل الفستان توقيع المصممة المصرية فريدة تمرازا وتنسيق خبيرة الأزياء مروة عبد السميع. 

إطلالة نهى درويش بحفل افتتاح طريق الكباش

لفتت الأنظار الإعلامية نهى درويش بحفل افتتاح طريق الكباش وذلك بسبب اختيارها لفستان ذهبي بتصميم فخم وراقي مطرز بالكامل ومميز بقصة الكاب الفخمة التي جاءت ملائمة للطابع الفرعوني. وقد جاءت إطلالتها من توقيع المصممة المصرية فريدة تمرازا وتنسيق خبيرة الأزياء مروة عبد السميع.

إطلالة إيمان الحصري بحفل افتتاح طريق الكباش

عادت من جديد الإعلامية إيمان الحصري على الظهور بحفل افتتاح طريق الكباش اليوم من جديد بعد فترة طويلة من الاختفاء بسبب مرضها. وقد لفتت الأنظار بأناقتها المعتاد بشكل بسيط وراقي حيث اختارت اعتماد فستان أزرق بسيط بأكمام طويلة وبرغم أنه لم يحمل أي طابع فرعوني إلا أن لونه كان مناسب للحفل. وقد حمل الفستان توقيع المصممة المصرية فريدة تمرازا وتنسيق خبيرة الأزياء مروة عبد السميع. 

إطلالة ندى رضا بحفل افتتاح طريق الكباش

اختارت الإعلامية ندى رضا إطلالة بسيطة باللون الأسود بتصميم كلاسيكي بقصة الكاب وذلك خلال حفل افتتاح طريق الكباش اليوم. وقد نجحت في أن تحصل على مظهر أنيق مناسب لأجواء الحفل وفي نفس الوقت بتصميم محتشم وجذاب. وقد حمل الفستان توقيع المصممة المصرية فريدة تمرازا وتنسيق خبيرة الأزياء مروة عبد السميع. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار