أنغام تتألق بحفل صوت مصر وأحلام تتحدث عنها على المسرح

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
أنغام تتألق بحفل صوت مصر وأحلام تتحدث عنها على المسرح

ليلة استثنائية أحيتها الفنانة المصرية أنغام في حفل ليلة صوت مصر، المقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 والذي شارك فيه عدد من نجوم مصر والعالم العربي، وحرصوا على الإشادة بها بعد أن شاركوا معها في الغناء.

أحلام تشيد بأنغام في ليلة صوت مصر

وحرصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على مشاركة أنغام غناء عدد من الأغنيات كان أبرزها أغنية سيدي وصالك وعدد آخر من الأغاني.

وفي الوقت نفسه أشادت أحلام الشامسي بالعلاقة التي تجمع بينها وبين أحلام قائلة: "الغناء أمام أنغام رهبة تانية لأنها مختلفة وصوت مصر ومطربة عظيمة وصوت مختلف ودائمًا ما أقولها أنتي أختي".

أحلام الشامسي تتحدث عن أنغام

وفي الفقرة التي شارك فيها الفنان محمد حماقي، أدى الثنائي أغنية بين البنين وسط تفاعل كبير من الحضور الذي ضم عدد كبير من المشاهير.

وتحدث محمد حماقي عن أنغام قائلاً" قابلت في حياتي ناس كتير بتحب المزيكا لكن أنغام غير، أنغام المزيكا بتحبها".

كما شارك مطرب الراب ويجز، الفنانة أغام في حفل ليلة صوت مصر، وبمجرد دخوله إلى المسرح أدى أعنيه البخت وشاركته أنغام في غنائها.

خلال الحفل تألقت أنغام بعدد من الأغنيات كان أبرزها: " لسه ناوي على الرحيل، في الركن البعيد الهادي، شنطة سفر"، خاصة أن تلك الأغاني التي بدأت بها مشوارها الفني.

أنغام تتذكر والدها في حفل ليلة صوت مصر

وحرصت أنغام على تذكر والدها الموسيقار محمد علي سليمان، خاصة أنه قدم معها الكثير من الأغاني في بداية ظهورها، من خلال صورة كبيرة له بخلفية المسرح وهو ما لاقى إعجاب الجمهور .

وفي نهاية الحفل وجهت أنغام الشكر لأبنائها الذين قدموا لها الورود على المسرح، وأصدقاءها وفريق العمل الخاص بها لمساعدتهم لها في هذا الحفل.

وشهد الحفل تواجد عدد كبير من الشخصيات العامة كان أبرزهم: "عمرو أديب والفنان هيثم شاكر والفنان عزيز الشافعي والموسيقار الكبير هاني شنودة والفنان هشام ماجد والفنان شيكو والفنان أكرم حسني والشاعر أمير طعيمة الذين حرصوا على حضور الحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار